×
آخر الأخبار
من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي إصلاح أمانة العاصمة ينعى عضو الدائرة الاقتصادية "سنان الريه" صلاة التراويح في صنعاء.. بين مضايقات المليشيا وإصرار "المواطنين" على أدائها

أسرة السياسي المختطف قحطان ترد على مغالطات سلطان السامعي

العاصمة أونلاين / خاص


الإثنين, 11 أبريل, 2022 - 01:09 صباحاً

ردت أسرة القيادي المختطف محمد قحطان، على تصريحات القيادي الحوثي، سلطان السامعي، حول عدم جود والدهم لدى مليشيا الحوثي.
 
وكان سلطان السامعي عضو المجلي السياسي، لمليشيا الحوثي، قد قال في تصريحات لقناة المهرية، أن القيادي السياسي محمد قحطان، ليس موجود لدى مليشيا الحوثي، وأن جماعة الرئيس السابق علي عبدالله صالح هي المسؤولة عن اختطافه.
 
وفي هذا الصدد، أكدت أسرة السياسي المختطف محمد قحطان، بأن مليشيا الحوثي هي الجهة التي قامت باختطافه من منزله في الخامس من شهر إبريل عام ٢٠١٥.
 
وأوضح بيان صحفي، صادرة عن أسرة فحطان، أن رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي لمليشيا الحوثي، مهدي المشاط كان متواجداً في مكان اختطاف محمد قحطان عند زيارة عبدالرحمن محمد قحطان لوالده بوساطة الراحل عبدالقادرهلال، عقب الاختطاف بخمسة أيام.
 
وأوضح البيان أن تلك كانت هي الزيارة الوحيدة التي تم السماح لأسرته بها ولم يتم السماح، بعدها بأي وسيلة للتواصل أو اللقاء به.
 
وأكدت أسرة المختطف قحطان، أن النيابة الجزائية المتخصصة التابعة لمليشيا الحوثي، سبق وأن وجهت مذكرة إلى الأمن السياسي بالإفراج عنه بتاريخ ٥/٢/٢٠١٩، وهو تأكيد من إحدى الجهات الرسمية التابعة لهم، بوجود السياسي قحطان لديهم.
 
واستنكرت أسرة القيادي محمد قحطان، تصريحات سلطان السامعي، مشيرةً إلى انها تهدف إلى خلط الأوراق، والتهرب من المسؤولية عن مصيره.
 
وحملت أسرة قحطان، مليشيا الحوثي، مسؤولية حياته، مطالبةً بالإفراج عنه، باعتبارها الجهة التي قامت باختطافه وتتحمل كامل المسؤولية عن حياته وسلامته.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير