×
آخر الأخبار
في بيان أممي الإفصاح عن دخول أكثر من 50 مليون طن متري من البضائع إلى موانئ الحوثيين أمين إصلاح أمانة العاصمة يؤكد فشل كل محاولات الحوثي إخفاء صورته الشيطانية طوال فترة الانقلاب من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي

الإصلاح يدعو مجلس القيادة الرئاسي للعودة الى عدن

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الثلاثاء, 12 أبريل, 2022 - 12:53 صباحاً

أكد رئيس حزب الإصلاح محمد عبد الله اليدومي أن عودة القيادة الجديدة في المجلس الرئاسي إلى عدن ومعها كل مؤسسات الدولة والقوى السياسية هي الخطوة الأولى لاستعادة الدولة، وانهاء الانقلاب.
 
جاء ذلك خلال لقائه بممثلي الحزب في المشاورات اليمنية، التي انعقدت في الرياض برعاية مجلس التعاون الخليجي، والتي اختتمت اعمالها الخميس الماضي، في اليوم الذي تم اعلان تشكيل مجلس رئاسي ونقل سلطة الرئيس هادي اليه.
 
 وقال إن الإصلاح مع كل الجهود التي تساعد في إخراج اليمن من محنتها، موضحا "نحن نبحث عن ما فيه مصلحة بلادنا وشعبنا ثم حزبنا"، داعيا جميع الإصلاحيين إلى العمل لإنجاح هذه المرحلة مع مختلف القوى الوطنية.
 
وأشار اليدومي "أن اليمن أمام مرحلة جديدة متمثلة في الرئيس رشاد العليمي وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي، وهي مرحلة دقيقة تستدعي تدارك المتغيرات الإقليمية والدولية، واستغلالها لصالح اليمن والدفاع عن شعبها". بحسب الموقع  الرسمي للحزب "الإصلاح نت".
 
وأعرب رئيس حزب الإصلاح، عن أمله أن تسير القيادة الجديدة بالبلاد إلى السلام الشامل والكامل الذي يستعيد الدولة ويحفظ للشعب عزته وكرامته.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير