×
آخر الأخبار
تركيا تعلق جميع المعاملات التجارية مع إسرائيل مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي نهبت 2مليار دولار من مبيعات النفط خلال عامين الإدارة الحوثية في "جامعة صنعاء" تثير سخرية اليمنيين.. وناشطون: "مسخرة وأي لعنة حلّت بنا" في 10 محافظات.. تسجيل 155 حالة اشتباه جديدة بالكوليرا خلال أبريل الماضي.. تضرر أكثر من 4700 أسرة نازحة جراء المنخفض الجوي في 8 محافظات تركيا تقرر الانضمام إلى دعوى جنوب أفريقيا ضد إسرائيل بـ"العدل الدولية" في اليوم الأول من "مايو".. مليشيا الحوثي تدفن خمسة من قيادتها في صنعاء مليشيا الحوثي تقتل مواطنا بعد شهر من اختطافه في "الحديدة" بعد شهر من طرح عملتها المعدنية.. أزمة السيولة والعملة التالفة تتفاقم في "صنعاء" مصادر: تصفية قيادي حوثي جنوبي صنعاء

استمرار الخروقات الحوثية للهدنة والجيش يحبط أكثر من 8 محاولات تسلل

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


الجمعة, 15 أبريل, 2022 - 12:26 صباحاً

أحبط الجيش الوطني في أوقات متفرّقة من يوم أمس، أكثر من 8 محاولات تسلل نفذتها مجاميع من مليشيا الحوثي الإيرانية في جبهات القتال بمارب وحجة والحديدة.
 
وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة، إنه تم إحباط أكثر من 6 محاولات تسلل لمجاميع حوثية باتجاه مواقع لقواتنا في جبهة أم ريش ومواقع الفيّة والشهيد جنوب مارب، وباتجاه مواقع أخرى لقواتنا غرب وشمال غرب مارب.
 
ونقل عن مصدر عسكري، قوله، أن أبطال الجيش، كانوا لتلك العناصر المتسللة بالمرصاد؛ حيث باشروها بالنيران وأجبروها على الفرار، لتلجأ بعدها المليشيا الحوثية لاستهداف مواقع قواتنا بالقصف المدفعي وبالطائرات الإيرانية المسيّرة المفخخة".
 
كما أحبط الجيش الوطني محاولتي تسلل لمجاميع حوثية، إحداها باتجاه مواقع عسكري في جبهة حرض غرب حجّة، والأخرى باتجاه مواقع قواتنا في محور حيس تحت تغطية نارية مكثّفة.
 
وإضافة إلى ذلك، رصدت قواتنا أكثر من 75 خرقاً ارتكبتها المليشيا الإيرانية طوال يوم الأربعاء، في مختلف الجبهات. منها 29 خرقاً جنوب وغرب وشمال غرب مارب، و23 في جبهات محور تعز، و12 في محوري البرح غرب تعز وحيس جنوب الحديدة، و5 خروقات في جبهات باب غلق ومريس بالضالع، و4 خروقات شرق الجوف، و4 خروقات في جبهات حجة.
 
وتنوّعت بين قصف مواقع قواتنا بالمدفعية والهاون والآر بي جي والعيارات المختلفة وبالطائرات المسيّرة المفخخة. فيما استمرّت في الدفع بتعزيزات كبيرة إلى صرواح والجوبة وغيرها من الجبهات المحيطة بمأرب.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً