×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

وفاة شاب تحت التعذيب في سجون المليشيا الحوثية بمحافظة حجة

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


الأحد, 17 أبريل, 2022 - 12:33 صباحاً

امتداداً لمسلسل الجرائم الحوثية، والانتهاكات المتواصلة بحق أبناء الشعب اليمني، لقي شابا حتفه، تحت التعذيب في سجون مليشيا الحوثي، بمحافظة حجة.
 
وقالت مصادر محلية، إن الشاب رامي حسن غازي، توفي تحت التعذيب في أحد سجون ميليشيا الحوثي الارهابية بمحافظة حجة، بعد نحو ثلاثة أشهر من اختطافه واخفاءه عن اسرته.
 
وأكدت المصادر، أن الشاب رامي حسن محمد غازي (24 عاما)، توفي الثلاثاء الماضي، إثر تعرضه للتعذيب في سجن الأمن الوقائي التابع لمليشيا الحوثي بالمحافظة.
 
وأوضحت المصادر، أن أسرة الضحية، رفضت استلام الجثة، بعد أن وجدت آثار تعذيب، في ثلاجة المستشفى الجمهوري بمدينة حجة، مطالبة بالتحقيق في واقعة وفاة نجلها الذي توفي في سجون المليشيا.
 
واختطفت عناصر تابعة لمليشيا الحوثي بقيادة المشرف الأمني بمديرية المحابشة، الشاب "رامي غازي" من أحد أسواق المديرية مطلع شهر يناير الماضي، واحتجزته لأيام في سجونها، قبل نقله إلى سجن الأمن الوقائي في مركز المحافظة، حيث تعرض فيه للتعذيب حتى الموت.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً