×
آخر الأخبار
دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين

الإصلاح يرحب بعودة مؤسسات الدولة المركزية الى عدن

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الاربعاء, 20 أبريل, 2022 - 10:33 مساءً

 رحب حزب الإصلاح بعودة مؤسسات الدولة إلى العاصمة المؤقتة عدن للعمل من الداخل، معتبراً ذلك خطوة أولى لعهد جديد في مهمة استعادة الدولة.
 
وقال عدنان العديني نائب رئيس الدائرة الإعلامية للحزب تعليقاً على عودة الرئاسيات الثلاث إلى العاصمة المؤقتة عدن"نرحب بعودة البرلمان والحكومة والمجلس الرئاسي إلى العاصمة المؤقتة عدن، آملين أن تتسارع الخطوات منذ الآن باتجاه انتشال الشعب اليمني من الأوضاع المأساوية التي حلت عليه بفعل الحرب منذ الانقلاب على الدولة".
 
وأضاف في تغريدات له على تويتر  "لا شك أن وجود مؤسسات الدولة في الداخل اليمني سينعكس مكاسب وطنية على الصعيدين الداخلي والخارجي وإلى أن تتحقق الغاية المنشودة المتمثلة بالسلام الشامل الذي تنجزه وتضمنه سلطة القانون".
 
وأوضح أن "أداء أعضاء مجلس القيادة الرئاسي اليمين الدستورية اليوم في العاصمة المؤقتة عدن هو خطوة أولى في عهد جديد تصطف فيه جميع القوى اليمنية في مهمة استعادة الدولة وتخليص الوطن من شتى الأخطار الداخلية والخارجية".
 
وأكد العديني أن هذا هو "ما يؤمله الشعب اليمني الذي طحنته الحرب طوال السنوات الماضية".
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير