×
آخر الأخبار
نيابتان نوعيتان للصناعة والتجارة في تعز وحضرموت الحكومة اليمنية: مليشيا الحوثي تجاهلت دعوات السلام واختارت التصعيد باسم المنظومة العدلية.. مليشيا الحوثي تفرض جباية مالية على كل مواطن يتقدم بـ "شكوى" إدانة "حقوقية لحملات مليشيا الحوثي على قاعات الأعراس والفنانين في محافظة عمران نقابة الصحفيين: حرية الصحافة تعرضت لـ1700 حالة انتهاك منذ بدء الحرب الصحفي "عمران" يدعو لمحاكمة القيادات الحوثية المتورطة في اختطاف وتعذيب الصحفيين منذ عام .. مليشيا الحوثي تواصل تغييب خمسة من البهائيين في صنعاء منظمة حقوقية: الصحافة في اليمن تمر بمرحلة حرجة والصحفيون يواجهون تحديات غير مسبوقة تركيا تعلق جميع المعاملات التجارية مع إسرائيل مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي نهبت 2مليار دولار من مبيعات النفط خلال عامين

 برعاية وهج الجمهورية.. ملتقى بعدان ينفذ مشروع دعم النازحين للعام الثالث

العاصمة أونلاين - متابعات


الجمعة, 22 أبريل, 2022 - 11:26 مساءً

نفذ ملتقى بعدان والشعّر التنموي مشروع "توزيع المواد الغذائية، والمساعدات النقدية" وذلك برعاية مؤسسة وهج الجمهورية.
 
المشروع الذي ينفذ للعام الثالث على التوالي يستفيد منه أكثر من (١٥٠) أسرة من النازحين المتضررين من الحرب في محافظة مأرب.
 
وقال رئيس منتدى وهج الجمهورية الثقافي الشيخ فواز الجماعي إن المواد الغذائية وزعت على ١٥٠ أسرة نازحة، وأسر أخرى تسلمت مساعدات نقدية نتيجة الأوضاع الصعبة التي تمر بها.
 
وأوضح في تصريح له أن مثل هذه المشاريع تجسد المعنى الحقيقي لقيم التكافل الإجتماعي، مشيرا إلى أن هناك المزيد من البرامج والأعمال التي سيرعاها المنتدى وينفذها ملتقى بعدان والشعر التنموي خلال أيام العيد والأشهر القادمة.
 
وأشاد الجماعي بجهود الشباب المتطوعين الذين ساهموا في إعداد وتجهيز وتوزيع تلك السلال الغذائية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً