×
آخر الأخبار
من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي إصلاح أمانة العاصمة ينعى عضو الدائرة الاقتصادية "سنان الريه" صلاة التراويح في صنعاء.. بين مضايقات المليشيا وإصرار "المواطنين" على أدائها

رئيس الوزراء يوجه بتحسين الخدمات في دار العجزة والمسنين

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


الاربعاء, 04 مايو, 2022 - 03:58 مساءً

وجه رئيس الوزراء معين عبدالملك، بتوفير كل الإمكانات اللازمة والاحتياجات العاجلة لتحسين الخدمات في دار العجزة والمسنين، بالعاصمة المؤقتة عدن، والقيام بواجباتها ومسؤولياتها تجاه النزلاء.
 
جاء ذلك خلال قيامه، اليوم، بزيارة معايدة بمناسبة عيد الفطر المبارك لنزلاء دار العجزة ورعاية المسنين في مديرية المنصورة بالعاصمة المؤقتة عدن.
 
وتبادل رئيس الوزراء مع نزلاء الدار التهاني بمناسبة عيد الفطر وقدم لهم هدايا العيد، ووجه القائمين على الدار بتلبية أي متطلبات لهم، مؤكداً على ضرورة أن يتم التواصل والتنسيق مع الحكومة والمحافظة، في حال وجود أي معوقات تواجه النزلاء أو القائمين علي الدار لسرعة حلها.
 
وشدد رئيس الوزراء، على مواصلة إدارة الدار والعاملين فيه جهودهم في خدمة نزلاء الدار، وإيلائهم جُل أشكال وأوجه الرعاية والاهتمام للتخفيف والحد من معاناتهم نتيجة الظروف الصعبة التي يعيشونها.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير