×
آخر الأخبار
من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي إصلاح أمانة العاصمة ينعى عضو الدائرة الاقتصادية "سنان الريه" صلاة التراويح في صنعاء.. بين مضايقات المليشيا وإصرار "المواطنين" على أدائها

الجيش يعلن 101 انتهاكاً حوثياً للهدنة الأممية خلال يوم واحد

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


الخميس, 12 مايو, 2022 - 07:12 مساءً

أعلن الجيش الوطني، استمرار الانتهاكات الحوثية للهدنة الأممية، في مختلف جبهات القتال بمحافظات مأرب والجوف وصعدة وحجة والحديدة وتعز وأبين والضالع.
 
ورصد الجيش الوطني ارتكاب المليشيا الحوثية 101 خرقاً للهدنة يوم الأربعاء (12 مايو) في مختلف الجبهات، منها 32 خرقاً في محوري البرح غرب تعز وحيس جنوب الحديدة، و25 خرقاً غرب حجة.
 
وذكر المركز الإعلامي للقوات المسلحة، أن مليشيا الحوثي ارتكبت أيضا 24 خرقا في محور تعز، و11  خرقاً شمال وغرب وجنوب مارب، و4 خروقات في الضالع، وخرقان في أبين، وخرقان في جبهة الملاحيظ جنوب غرب صعدة، وخرقاً واحداً في الجوف.
 
وفي محور تعز، أصيب 3 من أبطال الجيش بقناصة المليشيا الحوثية في الجبهة الشرقية للمدينة، كما أصيب أحد أبطال الجيش في محور حيس برصاص قناصة المليشيا وهي الحادثة الثانية من نوعها في المحور خلال أقل من 24 ساعة.
 
وطوال ساعات الأربعاء، استمرّت مليشيا الحوثي في استهداف مواقع الجيش في كافة الجبهات بالدبابات وقصف مباشر وغير مباشر بالمدفعية وبالطائرات المسيّرة المفخخة وبالقناصة، كما دفعت بتعزيزات إلى مختلف الجبهات وفي مقدمتها جبهات الأحكوم والشقب بمحور تعز، وإلى جبهات حيس ومأرب وغيرها.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير