×
آخر الأخبار
استقطعت من مبالغنا الزهيدة.. مستفيدو الضمان الاجتماعي بصنعاء يشكون المليشيا بعد أن حوّلتها المليشيا إلى مسرح للجريمة.. مقتل شيخ قبلي بصنعاء مليشيا الحوثي تفرض جرعة سعرية جديدة بمادة الغاز المنزلي خديعة العفو العام ... مليشيا الحوثي تختطف مواطنين عائدين من المناطق المحررة اتفاق حكومي مع شركة أمريكية لتأسيس بنكاً للمعلومات في المجال النفطي الجيش الوطني يكشف حجم الخروقات الحوثية للهدنة منذ مطلع الشهر الجاري العرادة يوجه بسرعة التحقيق في حادثة اغتيال الدكتور عبدالرزاق البقماء نقابة الصحفيين تستنكر تعرض الصحفية نبيهة الحيدري لمضايقات هاتفية بصنعاء مليشيا الحوثي ترتكب 79 خرقاً للهدنة خلال يوم واحد العليمي يوجه الحكومة بتوفير الإحتياجات الضرورية لتعزيز أمن شبوة

في جريمة بشعة وصادمة .. مليشيا الحوثي تلاحق أحد الفتيان وتقتله داخل مسجد

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


الاربعاء, 18 مايو, 2022 - 08:18 مساءً

أفادت مصادر إعلامية، عن مقتل فتى قاصر، برصاص مليشيا الحوثي، داخل مسجد، بمحافظة إب، برصاص عنصر من مليشيا الحوثي.
 
وأوضحت المصادر، أن الضحية، فتى في السادسة عشر من العمر، تم قتله برصاص عنصر من مليشيا الحوثي، بعد خلافات نشبت بين الجاني والضحية بمديرية السياني جنوبي المحافظة.
 
وبينت المصادر، بأن الجاني من أسرة بيت "الوائلي" وقام بمطاردة الفتى إلى داخل مسجد بمنطقة "الخضراء" بالسياني، وأطلق النار عليه داخل المسجد وأرداه قتيلاً على الفور.
 
وبحسب المصادر، فإن الجريمة وقعت بينما كان مواطنون يؤدون الصلاة، أثناء عملية المطاردة وإطلاق الرصاص، في الوقت الذي كان والد الضحية والذي يدعى "محمد مقبل" يؤم بالمصلين.
 
وشكلت الحادثة، صدمة كبيرة في الأوساط المجتمعية، نتيجة بشاعة الجريمة، والاستهتار بالدماء من قبل مليشيا الحوثي، فضلا عن مكان حدوثها داخل مسجد والناس يصلون.
 
وتأتي الحادثة، بعد يوم من مقتل مواطن يعمل بائع قات يدعى "وضاح قايد عبدالله قاسم الحذيفي" برصاص مسلح من مليشيا الحوثي يدعى "حسين السبتاني" بحاجز تفتيش بمنطقة المرفدين أمام إدارة أمن مديرية السياني، لرفض الضحية، إعطاء المليشيا كمية من "القات" بالتزامن مع فرض جبايات كبيرة على بائعي القات في النقطة الحوثية.
 
وتشهد محافظة إب الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي، انتهاكات متعددة، تنوعت بين القتل والتصفيات والاخفاء القسري وفرض الجبايات والاتاوات ومصادرة الحقوق ونهب الأموال، وقرارات مذهبية وطائفية تفرضها المليشيا بقوة السلاح في ظل فوضى عارمة وانفلات أمني.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً