×
آخر الأخبار
تركيا تعلق جميع المعاملات التجارية مع إسرائيل مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي نهبت 2مليار دولار من مبيعات النفط خلال عامين الإدارة الحوثية في "جامعة صنعاء" تثير سخرية اليمنيين.. وناشطون: "مسخرة وأي لعنة حلّت بنا" في 10 محافظات.. تسجيل 155 حالة اشتباه جديدة بالكوليرا خلال أبريل الماضي.. تضرر أكثر من 4700 أسرة نازحة جراء المنخفض الجوي في 8 محافظات تركيا تقرر الانضمام إلى دعوى جنوب أفريقيا ضد إسرائيل بـ"العدل الدولية" في اليوم الأول من "مايو".. مليشيا الحوثي تدفن خمسة من قيادتها في صنعاء مليشيا الحوثي تقتل مواطنا بعد شهر من اختطافه في "الحديدة" بعد شهر من طرح عملتها المعدنية.. أزمة السيولة والعملة التالفة تتفاقم في "صنعاء" مصادر: تصفية قيادي حوثي جنوبي صنعاء

سجناء ومختطفون يرفضون المشاركة في الدورات الطائفية لمليشيا الحوثي

العاصمة أونلاين/خاص


السبت, 21 مايو, 2022 - 04:31 مساءً

رفض المئات من السجينات في زنازين مليشيا الحوثي الانقلابية المشاركة، في ما يسمى المراكز الصيفية التابعة للجماعة.

 
وكانت وزارة الداخلية في حكومة مليشيا الحوثي غير المعترف بها والتي يديرها عبدالكريم الحوثي قد قررت عمل دورات صيفية للمختطفين، والمعتقلين في سجونها، بالتزامن مع الدورات التي تقيمها في المدارس.
 
وذكر مصدر خاص ل العاصمة أونلاين، أن مئات المختطفات رفضت المشاركة، في تلك الدورات، احتجاجا على الانتهاكات التي يتعرضن لها.
 
وفي وقت سابق، وجهت نحو ثلاثة ألف مختطفة وسجينة،  نداء استغاثة جراء منع الزيارة عنهن، والتواصل مع اهاليهن والمحامين الخاص بهن. 
 
وبحسب النداء، فإن السجينات يتعرضن للتشهير ،وتتلقى أسرهن أخبارًا غير صحيحة عنهن لدفعهم، إلى التخلي عن بناتهن، والتوقف عن إعالتهن أو حتى زيارته.
 
 
وقد أدان المركز الأمريكي للعدالة، الإنتهاكات والإجراءات التعسفية والحرمان، من الحقوق المنصوص عليها في الدستور والقوانين المحلية، ضد نزيلات الإصلاحية المركزية بالعاصمة صنعاء.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً