×
آخر الأخبار
تركيا تقرر الانضمام إلى دعوى جنوب أفريقيا ضد إسرائيل بـ"العدل الدولية" في اليوم الأول من "مايو".. مليشيا الحوثي تدفن خمسة من قيادتها في صنعاء مليشيا الحوثي تقتل مواطنا بعد شهر من اختطافه في "الحديدة" بعد شهر من طرح عملتها المعدنية.. أزمة السيولة والعملة التالفة تتفاقم في "صنعاء" مصادر: تصفية قيادي حوثي جنوبي صنعاء هل يستطيع "نادي القضاة" التصعيد لإخراج "قطران" من السجون الحوثية ؟ العليمي يشيد بقدرات القوات المسلحة والمقاومة الشعبية ومستوى الجاهزية القتالية مصادر: مليشيا الحوثي تجبر منتسبي جامعة إب على الدفع بأبنائهم إلى الدورات الطائفية التقى القيادات السياسية والشعبية.. العليمي يشيد بمواقف وتضحيات أبناء "مأرب" وساكنيها المراكز الصيفية.. ضعف الإقبال يدفع مشرفي الحوثي إلى التأجيل ومواصلة الاستجداء

الرئيس العليمي يتلقى برقيات تهاني من زعماء دول عربية بمناسبة العيد الوطني 22 مايو

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


السبت, 21 مايو, 2022 - 07:58 مساءً

تلقى رئيس مجلس الرئاسة، رشاد العليمي، برقيات تهاني من زعماء وملوك دول عربية، بمناسبة العيد ال32 للوحدة اليمنية.
 
وقالت وكالة الأنباء اليمنية سبأ، إن الرئيس رشاد العليمي، تلقى اليوم الأحد، برقية تهنئة من العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، بمناسبة العيد الوطني الـ 32 للجمهورية اليمنية 22 مايو.
 
وأعرب الملك سلمان، عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب الجمهورية اليمنية الأمن والاستقرار.
 
كما تلقى رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي، برقية تهنئة مماثلة من ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.
 
في السياق ذاته، تلقى رئيس مجلس الرئاسة رشاد العليمي، اليوم الأحد، برقية تهنئة من الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة، هنأه فيها بمناسبة العيد الوطني الـ ٣٢ للجمهورية اليمنية ٢٢ مايو.
 
واشاد الرئيس السيسي، بالعلاقات التاريخية الوطيدة واواصر الاخوة والمحبة التي تجمع الشعبين الشقيقين، مؤكداً حرصه الكامل على استقرار وازدهار اليمن، وصولاً الى تحقيق الرفعة والتقدم والرخاء لشعبه العزيز.
 
كما تلقى رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي، اليوم، برقية تهنئة من سلطان سلطنة عمان، هيثم بن طارق، هنأه فيها بمناسبة العيد الوطني الـ ٣٢ للجمهورية اليمنية ٢٢ مايو.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً