×
آخر الأخبار
"أمهات المختطفين" تؤكد أنّ آلاف الأسر في اليمن تعاني يومياً من ألم الاحتجاز والاختفاء القسري "غروندبرغ" يدين مقتل وإصابة 12 طفلا في الضالع وصول الشيخ فدغم الحزمي إلى المناطق المحررة ويعلن القتال ضد مليشيات الحوثي وزارة حقوق الإنسان تدين جريمة الحوثي المروعة التي أودت بحياة خمسة أطفال وإصابة خرين في الضالع وزيرة الشؤون القانونية توقع مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في تطوير الأطر القانونية لحماية المدنيين رابطة حقوقية تدين استمرار اختطاف المحامي "صبره" وتطالب بالإفراج الفوري عنه الضالع.. استشهاد 4 أطفال وجرح 9 آخرين بانفجار مقذوف حربي عدن.. المحكمة الجزائية تعقد جلستها الثانية لمحاكمة قتلة الدكتور "الشاعر" رغم العقوبات الدولية.. بنادق قنص كندية متطورة تباع علنا في صنعاء القيادي الحوثي "حسين الأملحي" يثير موجة انتقادات بعد ظهوره بسيارة فارهة وسط فقر المواطنين

الرئيس العليمي يتلقى برقيات تهاني من زعماء دول عربية بمناسبة العيد الوطني 22 مايو

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


السبت, 21 مايو, 2022 - 07:58 مساءً

تلقى رئيس مجلس الرئاسة، رشاد العليمي، برقيات تهاني من زعماء وملوك دول عربية، بمناسبة العيد ال32 للوحدة اليمنية.
 
وقالت وكالة الأنباء اليمنية سبأ، إن الرئيس رشاد العليمي، تلقى اليوم الأحد، برقية تهنئة من العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، بمناسبة العيد الوطني الـ 32 للجمهورية اليمنية 22 مايو.
 
وأعرب الملك سلمان، عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب الجمهورية اليمنية الأمن والاستقرار.
 
كما تلقى رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي، برقية تهنئة مماثلة من ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.
 
في السياق ذاته، تلقى رئيس مجلس الرئاسة رشاد العليمي، اليوم الأحد، برقية تهنئة من الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة، هنأه فيها بمناسبة العيد الوطني الـ ٣٢ للجمهورية اليمنية ٢٢ مايو.
 
واشاد الرئيس السيسي، بالعلاقات التاريخية الوطيدة واواصر الاخوة والمحبة التي تجمع الشعبين الشقيقين، مؤكداً حرصه الكامل على استقرار وازدهار اليمن، وصولاً الى تحقيق الرفعة والتقدم والرخاء لشعبه العزيز.
 
كما تلقى رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي، اليوم، برقية تهنئة من سلطان سلطنة عمان، هيثم بن طارق، هنأه فيها بمناسبة العيد الوطني الـ ٣٢ للجمهورية اليمنية ٢٢ مايو.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير

1