×
آخر الأخبار
هل يستطيع "نادي القضاة" التصعيد لإخراج "قطران" من السجون الحوثية ؟ العليمي يشيد بقدرات القوات المسلحة والمقاومة الشعبية ومستوى الجاهزية القتالية مصادر: مليشيا الحوثي تجبر منتسبي جامعة إب على الدفع بأبنائهم إلى الدورات الطائفية التقى القيادات السياسية والشعبية.. العليمي يشيد بمواقف وتضحيات أبناء "مأرب" وساكنيها المراكز الصيفية.. ضعف الإقبال يدفع مشرفي الحوثي إلى التأجيل ومواصلة الاستجداء العليمي: المجلس الرئاسي على وفاق تام بشأن القضايا الوطنية ولن يدخر جهداً في توفير احتياجات الجيش "الرئيس العليمي": مأرب بوابة النصر لاستعادة صنعاء تدشين المخيم الطبي التطوعي لجراحة الحروق بعدن مليشيا الحوثي تواصل تغييب خبيرين تربويين منذ ستة أشهر بصنعاء محاكمة "الحرازي".. نيابة مليشيا الحوثي تصر على "الإعدام" وترفض إحضار الشهود

إنطلاق حملة إلكترونية واسعة للمطالبة برفع الحصار عن تعز

العاصمة أونلاين/ خاص


الأحد, 22 مايو, 2022 - 06:30 مساءً

انطلقت حملة إلكترونية واسعة، في السادسة من مساء اليوم الأحد، للمطالبة برفع الحصار الذي تفرضه مليشيا الحوثي،على مدينة تعز، للعام السابع على التوالي.

وينظم الحملة الالكترونيه، العديد من المنظمات الحقوقية، والناشطين والسياسيين والإعلاميين، للمطالبة برفع الحصار الحوثي عن مدينة تعز.

وتهدف الحملة، التي انطلقت، تحت هاشتاج، #ارفعو_ الحصار_عن_تعز، إلى فتح الطرق الرئيسية المؤدية، إلى المحافظة تنفيذا للهدنة الأممية.

ونظم ناشطون وقفة احتجاجية، أمام محكمة العدل الدولية،في مدينة لاهي بهولندا، للمطالبة برفع الحصار الحوثي على مدينة تعز.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير