×
آخر الأخبار
من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي إصلاح أمانة العاصمة ينعى عضو الدائرة الاقتصادية "سنان الريه" صلاة التراويح في صنعاء.. بين مضايقات المليشيا وإصرار "المواطنين" على أدائها

دارسو القيادة والأركان اليمنيين في السودان يحتفلون بالذكرى32 للوحدة  

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الأحد, 22 مايو, 2022 - 08:14 مساءً

نظم طلاب كلية القيادة والأركان اليمنيين في دولة السودان حفل خطابي بمناسبة العيد 32 للوحدة اليمنية .
 
وألقى مدير كلية القيادة والأركان السوداني العميد الركن حسن أبو زيد كلمة هنأ خلالها اليمنيين والضباط الدارسين بمناسبة عيد الوحدة متمنيا أن تخرج اليمن إلى بر الأمان من محنتها الجارية.
 
وقال أبو زيد أن السودان شعبا وقيادة يشاركون اليمن فرحة وذكرى المناسبة الوطنية متمنيا أن تعود اليمن إلى الوضع المستقر وأن يعود اليمن بجيشه وأمنه بعد زوال الحرب.
 
وأكد ابو زيد أن السودان ستضل الصدر الرحب لأبناء اليمن في كل الصروح التعليمية العسكرية والمدينة مشيرا إلى أن اليمن قدمت الكثير من العطائات للشعب السوداني سابقا متعهدا بأن السودان سيعمل ما بوسعه من أجل خدمة اليمنيين.
 
من جهته أوضح العقيد محمد الخديري  الذي القى كلمة الدارسين الضباط اليمنيين في كلية القيادة والأركان السودانية أن الأحتفال بيوم الوحدة هو أحتفال بتوحد اليمن ولم شمله تحت سماء واحدة وأرض واحدة ليكون يوما غاليا على قلوب اليمنيين وذكرى لا تنسا وفرحة مستمرة رغم الألم والجراح.
 
كما هنأ القيادة السياسية والعسكرية وقيادة واعضاد مجلس القيادة بمناسبة حلول العيد 32 للوحدة، شاكرا قيادة وشعب السودان الذي استظاف ابناء اليمن في صروح التعليم العسكري والمدني  بكل حب ووئام واخاء دون من ولا ملل.
 
وفي ختام الحفل قدم الضباط الدارسين في الكلية دروع الوفاء الموسومة بالجنبية اليمنية لقيادة الكلية وكبار المعلمين السودانيين.
حظر الفعالية نائب الملحق العسكري في السفارة اليمنية العميد أحمد سالم الأحمدي
و قائد الكلية وكبير معلمي الكلية وعدد من الضباط والدارسين في الكلية من مختلف الدول العربية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير