×
آخر الأخبار
استقطعت من مبالغنا الزهيدة.. مستفيدو الضمان الاجتماعي بصنعاء يشكون المليشيا بعد أن حوّلتها المليشيا إلى مسرح للجريمة.. مقتل شيخ قبلي بصنعاء مليشيا الحوثي تفرض جرعة سعرية جديدة بمادة الغاز المنزلي خديعة العفو العام ... مليشيا الحوثي تختطف مواطنين عائدين من المناطق المحررة اتفاق حكومي مع شركة أمريكية لتأسيس بنكاً للمعلومات في المجال النفطي الجيش الوطني يكشف حجم الخروقات الحوثية للهدنة منذ مطلع الشهر الجاري العرادة يوجه بسرعة التحقيق في حادثة اغتيال الدكتور عبدالرزاق البقماء نقابة الصحفيين تستنكر تعرض الصحفية نبيهة الحيدري لمضايقات هاتفية بصنعاء مليشيا الحوثي ترتكب 79 خرقاً للهدنة خلال يوم واحد العليمي يوجه الحكومة بتوفير الإحتياجات الضرورية لتعزيز أمن شبوة

النائب العليمي يستكمل تسليم مكتب رئاسة الجمهورية للدكتور الشعيبي

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الإثنين, 23 مايو, 2022 - 09:34 مساءً

جرى في مكتب رئاسة الجمهورية، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، اتمام دور استلام وتسليم بين مديرا مكتب رئاسة الجمهورية الجديد الدكتور يحيى الشعيبي، والسابق الدكتور عبدالله العليمي.

و هنأ الدكتور العليمي، الدكتور الشعيبي بمناسبة ثقة مجلس القيادة الرئاسي وتعيينه مديراً لمكتب رئاسة الجمهورية، داعيا جميع موظفي المكتب وكوادره العودة للعمل وتطوير اداء كافة دوائر المكتب من العاصمة المؤقتة عدن والالتفاف حول قيادة المكتب الجديدة لما يمثله المكتب من اهمية كبيرة، مؤكداً أنه سيبقى عوناً وسنداً لهم جميعاً.

ونوه د. عبدالله العليمي الى المراحل التي عانى منها مكتب رئاسة الجمهورية وكوادره المتميزة ابتداءً من انقلاب مليشيا الحوثي الايرانية في سبتمر العام ٢٠١٤م مرورا بكافة الاحداث والمنعطفات طيلة المرحلة الماضية والتي جعلت من كثير من كوادر المكتب مشرداً ومطارداً.

من جانبه، اشاد مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي، بالجهود التي بذلها مدير مكتب رئاسة الجمهورية السابق الدكتور عبدالله العليمي خلال توليه قيادة مكتب رئاسة الجمهورية في ظل ظروف بالغة التعقيد والصعوبة وما ابداه من قدرات وامكانيات متميزة مكنته من قيادة دفة المكتب بكادر محدود طيلة السنوات الماضية.

كما اشاد الشعيبي، بالجهود الكبيرة التي يقوم بها الدكتور عبدالله العليمي في مهامه الوطنية الجديدة من خلال دوره كنائب لرئيس مجلس القيادة الرئاسي و بقية نواب رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. مؤكداً حرصه الكامل للعمل من أجل أن يواكب مكتب رئاسة الجمهورية مهام المرحلة الجديدة و ان يكون عند مستوى ثقة مجلس القيادة الرئاسي. بحسب وكالة الأنباء الرسمية "سبأ".



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً