×
آخر الأخبار
تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني اصلاح أمانة العاصمة ينعي الشيخ عبد المجيد بن عزيز الزنداني الإصلاح ينعي الشيخ الزنداني ويؤكد "خسرت اليمن قائد وطني سخر حياته للشعب حاملا لقضاياه ومدافعا عن حقوقه" رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ عبد المجيد الزنداني  خلال أقل من اسبوع.. مليشيا الحوثي تدفن 22 من عناصرها بصنعاء

النائب العليمي يستكمل تسليم مكتب رئاسة الجمهورية للدكتور الشعيبي

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الإثنين, 23 مايو, 2022 - 09:34 مساءً

جرى في مكتب رئاسة الجمهورية، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، اتمام دور استلام وتسليم بين مديرا مكتب رئاسة الجمهورية الجديد الدكتور يحيى الشعيبي، والسابق الدكتور عبدالله العليمي.

و هنأ الدكتور العليمي، الدكتور الشعيبي بمناسبة ثقة مجلس القيادة الرئاسي وتعيينه مديراً لمكتب رئاسة الجمهورية، داعيا جميع موظفي المكتب وكوادره العودة للعمل وتطوير اداء كافة دوائر المكتب من العاصمة المؤقتة عدن والالتفاف حول قيادة المكتب الجديدة لما يمثله المكتب من اهمية كبيرة، مؤكداً أنه سيبقى عوناً وسنداً لهم جميعاً.

ونوه د. عبدالله العليمي الى المراحل التي عانى منها مكتب رئاسة الجمهورية وكوادره المتميزة ابتداءً من انقلاب مليشيا الحوثي الايرانية في سبتمر العام ٢٠١٤م مرورا بكافة الاحداث والمنعطفات طيلة المرحلة الماضية والتي جعلت من كثير من كوادر المكتب مشرداً ومطارداً.

من جانبه، اشاد مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي، بالجهود التي بذلها مدير مكتب رئاسة الجمهورية السابق الدكتور عبدالله العليمي خلال توليه قيادة مكتب رئاسة الجمهورية في ظل ظروف بالغة التعقيد والصعوبة وما ابداه من قدرات وامكانيات متميزة مكنته من قيادة دفة المكتب بكادر محدود طيلة السنوات الماضية.

كما اشاد الشعيبي، بالجهود الكبيرة التي يقوم بها الدكتور عبدالله العليمي في مهامه الوطنية الجديدة من خلال دوره كنائب لرئيس مجلس القيادة الرئاسي و بقية نواب رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. مؤكداً حرصه الكامل للعمل من أجل أن يواكب مكتب رئاسة الجمهورية مهام المرحلة الجديدة و ان يكون عند مستوى ثقة مجلس القيادة الرئاسي. بحسب وكالة الأنباء الرسمية "سبأ".



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير