×
آخر الأخبار
استقطعت من مبالغنا الزهيدة.. مستفيدو الضمان الاجتماعي بصنعاء يشكون المليشيا بعد أن حوّلتها المليشيا إلى مسرح للجريمة.. مقتل شيخ قبلي بصنعاء مليشيا الحوثي تفرض جرعة سعرية جديدة بمادة الغاز المنزلي خديعة العفو العام ... مليشيا الحوثي تختطف مواطنين عائدين من المناطق المحررة اتفاق حكومي مع شركة أمريكية لتأسيس بنكاً للمعلومات في المجال النفطي الجيش الوطني يكشف حجم الخروقات الحوثية للهدنة منذ مطلع الشهر الجاري العرادة يوجه بسرعة التحقيق في حادثة اغتيال الدكتور عبدالرزاق البقماء نقابة الصحفيين تستنكر تعرض الصحفية نبيهة الحيدري لمضايقات هاتفية بصنعاء مليشيا الحوثي ترتكب 79 خرقاً للهدنة خلال يوم واحد العليمي يوجه الحكومة بتوفير الإحتياجات الضرورية لتعزيز أمن شبوة

إب .. قيادات حوثية تقتل مواطن داخل منزله في مذيخرة بطريقة بشعة

العاصمة أونلاين / خاص


الثلاثاء, 24 مايو, 2022 - 09:45 صباحاً

أقدمت قيادات حوثية في مديرية مذيخرة بمحافظة إب، على قتل أحد المواطنين داخل منزله، بحضور مدير أمن المديرية المعين من قبل مليشيا الحوثي.

وقالت مصادر محلية، إن قيادات تنتمي لمليشيا الحوثي، قتلت المواطن، طلال أحمد مرشد الليث، في مديرية مذيخرة بمحافظة إب، بعد اقتحام منزله والعبث بمحتوياته، وانتهاك حرمة المنزل.

وأشارت المصادر إلى أن المجاميع الحوثية مكونة من مأمون الجمرة، يتبع أحد القيادات الحوثية وأولاد عبد الرب محمد قائد الزمر، وهم تابعين أيضا لقيادات من مليشيا الحوثي، وعمار احمد عبده الجلال، وعبد الحافظ أمين الجلال.

ولفتت المصادر إلى أن هذه المجاميع الحوثية، قتلت المواطن طلال أحمد مرشد الليث، في منزله، بعد اقتحام المنزل وترويع النساء والأطفال، وذلك بحضور مدير أمن المديرية ورئيس عمليات إدارة الأمن.

وعمدت المجاميع الحوثية-وفق المصادر-على إلقاء قنبلة بدوية على منزل المواطن طلال مرشد، واستخدام أسلحه خفيفة، ومتوسطة، ثم تم اقتحام المنزل، وأجهزوا على المواطن طلال مرشد، بالطعن والضرب المبرح حتى الموت.

وتم قتل المواطن طلال مرشد، بعد أن ألصقت له قيادات حوثية، إطلاق النار على أحد مشائخ المنطقة، أصيب على إثرها إصابة خفيفة، خلال الأسبوع الماضي.

ونفت مصادر مقربة من الضحية طلال مرشد الليث، نفياُ قاطعاً تورطه في إطلاق النار على الشيخ عبدالخالق الزمر، مشيرين إلى أنه ليس له علاقة بالحادثة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً