×
آخر الأخبار
استقطعت من مبالغنا الزهيدة.. مستفيدو الضمان الاجتماعي بصنعاء يشكون المليشيا بعد أن حوّلتها المليشيا إلى مسرح للجريمة.. مقتل شيخ قبلي بصنعاء مليشيا الحوثي تفرض جرعة سعرية جديدة بمادة الغاز المنزلي خديعة العفو العام ... مليشيا الحوثي تختطف مواطنين عائدين من المناطق المحررة اتفاق حكومي مع شركة أمريكية لتأسيس بنكاً للمعلومات في المجال النفطي الجيش الوطني يكشف حجم الخروقات الحوثية للهدنة منذ مطلع الشهر الجاري العرادة يوجه بسرعة التحقيق في حادثة اغتيال الدكتور عبدالرزاق البقماء نقابة الصحفيين تستنكر تعرض الصحفية نبيهة الحيدري لمضايقات هاتفية بصنعاء مليشيا الحوثي ترتكب 79 خرقاً للهدنة خلال يوم واحد العليمي يوجه الحكومة بتوفير الإحتياجات الضرورية لتعزيز أمن شبوة

تدشين العمل بمشروع طريق عقبة هيجة العبد في المقاطرة

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الثلاثاء, 24 مايو, 2022 - 07:56 مساءً

دشن محافظ محافظة لحج اللواء الركن أحمد تُركي، و محافظ محافظة تعز نبيل شمسان، اليوم، بدء العمل في تنفيذ مشروع طريق منطقة هيجة العبد بمديرية المقاطرة، بطول 9 كيلو مترات.
 
وبحسب وكالة الأنباء الرسمية "سبا" فإن المشروع يمثل أهمية بالغة لحياة 5 ملايين نسمة، بتكلفة بلغت 20 مليون ريال سعودي، بتمويل من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن.
 
وخلال التدشين ثمَّن المحافظ تُركي، المواقف الإنسانية السعودية في المجالات كافة، مؤكداً أن مشروع الطريق يمثِّل شريان الحياة لمواطني محافظات عدن ولحج وتعز، ويسهِّل من تنقلاتهم ما بين المحافظات الثلاث، كما أنه ينعش الحركة التجارية للوطن اليمني أجمع.
 
من جهته، المحافظ شمسان أثنى على جهود البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن في تنفيذه لمشروع طريق عقبة منطقة هيجة العبد، منوها بأن مشروع الطريق له مزايا اقتصادية كبيرة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً