×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

الداخلية تعلن بدء تفعيل العمل بالرقم الوطني لمنتسبي الوزارة

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الثلاثاء, 24 مايو, 2022 - 08:41 مساءً

 قال وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان إن وزارته بدأت تفعيل العمل بالرقم الوطني لمنتسبي الوزارة، وبناء قاعدة بيانات شاملة.
 
جاء ذلك خلال لقائه، بالعاصمة المؤقتة عدن، وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء الركن عبدالله جابر، والمفتش العام بالوزارة اللواء فائز غلاب، ورئيس مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء صالح عبدالحبيب.
 
و بحسب وكالة الأنباء الرسمية "سبأ" فقد أطلع الوزير حيدان من رئيس مصلحة التأهيل والاصلاح، على تقرير حول سير عملية اطلاق سراح عدد السجناء بناء على التوجيهات الرئاسية.
 
وأكد حيدان، أن قيادة وزارته، ستبذل الجهود وتذليل الصعوبات للإرتقاء بأداء قطاعات وإدارات الوزارة للقيام بدورها الوطني في حماية أمن الوطن والمواطن وحماية الممتلكات العامة والخاصة والمحافظة على السلم الاجتماعي والمكتسبات الوطنية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً