×
آخر الأخبار
استقطعت من مبالغنا الزهيدة.. مستفيدو الضمان الاجتماعي بصنعاء يشكون المليشيا بعد أن حوّلتها المليشيا إلى مسرح للجريمة.. مقتل شيخ قبلي بصنعاء مليشيا الحوثي تفرض جرعة سعرية جديدة بمادة الغاز المنزلي خديعة العفو العام ... مليشيا الحوثي تختطف مواطنين عائدين من المناطق المحررة اتفاق حكومي مع شركة أمريكية لتأسيس بنكاً للمعلومات في المجال النفطي الجيش الوطني يكشف حجم الخروقات الحوثية للهدنة منذ مطلع الشهر الجاري العرادة يوجه بسرعة التحقيق في حادثة اغتيال الدكتور عبدالرزاق البقماء نقابة الصحفيين تستنكر تعرض الصحفية نبيهة الحيدري لمضايقات هاتفية بصنعاء مليشيا الحوثي ترتكب 79 خرقاً للهدنة خلال يوم واحد العليمي يوجه الحكومة بتوفير الإحتياجات الضرورية لتعزيز أمن شبوة

مليشيا الحوثي ترتكب 63 خرقاً للهدنة في جبهات مختلفة خلال يوم واحد

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


الثلاثاء, 24 مايو, 2022 - 08:54 مساءً

ارتكبت مليشيا الحوثي، يوم أمس الإثنين، 63 خرقاً للهدنة في جبهات الضالع وتعز والحديدة وحجة ومأرب.
 
وقال بيان صادر عن المركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن الخروقات توزّعت بين 19 خرقاً في جبهات محور تعز، و 14 خرقاً في جبهات محافظة حجة، و 11 خرقاً في محور حيس جنوب الحديدة، و 8 خروقات في محور البرح غرب تعز، و 6 خروقات جنوب وغرب وشمال مأرب، و 5 خروقات في جبهات محور الضالع.
 
ووفقا لإعلام القوات المسلحة، فان تلك الخروقات كانت بمقدّمتها عملية هجومية واسعة، شنّتها المليشيا الحوثية على مواقع عسكرية بقطاع الكويحة في تعز استخدمت فيها عربات bmb، وتمكنت القوات من كسر الهجوم بكل كفاءة واقتدار.
 
وأشار إلى أن المليشيا الحوثية استمرّت في إطلاق النار على مواقع الجيش والمقاومة، في كافة الجبهات المذكورة بالمدفعية وبالعيارات المختلفة وبالطائرات المسيّرة المفخخة.
 
وقال " كما واصلت المليشيا الحوثية الدفع بتعزيزات كبيرة إلى جبهات محافظتي تعز ومأرب ومنها نحو 200 فرد استقدمتهم من مراكزها التدريبية بمحافظتي ذمار وإب إلى الجبهات الشمالية والشمالية الشرقية وإلى جبهة مقبنة بمحور تعز، وكذا تعزيزات بشرية على متن 6 وسائل إلى الجبهات الشمالية الغربية لمحافظة مأرب، بالتزامن مع استحداث مواقع وشق طرقات فرعية غرب مأرب".



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً