×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

البكري يشيد بالدور الذي تلعبه مصر في توحيد العمل الشبابي العربي

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


السبت, 28 مايو, 2022 - 08:04 مساءً

أشاد وزير الشباب والرياضة نايف البكري، اليوم بالدور الكبير الذي تلعبه جمهورية مصر العربية، في توحيد صف العمل الشبابي على مستوى الوطن العربي والدفع به نحو أفاق جديدة، ومساعدته على التصدي للشائعات وتصويب الانحرافات الفكرية ومواجهة الأفكار المغلوطة والهدامة والمتطرفة والظواهر السلبية التي تلقي بظلالها على الوعي المجتمعي.
 
وأكد البكري، عقب حفل الاستقبال الذي أقامه الرئيس المصري اليوم، على شرف وزراء الشباب والرياضة العرب، أن مصر ستبقى واجهة العمل الشبابي العربي لما تكتنزه من قدرات وامكانيات هائلة، دفعتها لتكون في مصاف الدول المتقدمة عربيًا ودوليًا.
 
وأشار إلى أن لقاء وزراء الشباب والرياضة بالسيسي كان مثمرًا وإيجابيًا، حيث تم تبادل الرؤى والأفكار حول التجارب العربية المختلفة في العمل الشبابي، وكيفية الاستفادة منها في دعم الحوار الشبابي، وتوفير مساحة للتشاور بين الكوادر المجتمعية الشبابية في الوطن العربي".
 
وكان الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، أقام حفل استقبال لوزراء الشباب والرياضة العرب، المشاركين في اجتماع مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب.
 
وشدد على أهمية توعية الشباب العربي بالانخراط في التحول الرقمي والبرمجيات والتقدم التكنولوجي المتسارع، والتي تؤثر بشكل كبير على مستقبل فرص العمل، مشيراً إلى مجموعة الجامعات التكنولوجية الحديثة التي أقامتها مصر مؤخراً لهذا الغرض".



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً