×
آخر الأخبار
استقطعت من مبالغنا الزهيدة.. مستفيدو الضمان الاجتماعي بصنعاء يشكون المليشيا بعد أن حوّلتها المليشيا إلى مسرح للجريمة.. مقتل شيخ قبلي بصنعاء مليشيا الحوثي تفرض جرعة سعرية جديدة بمادة الغاز المنزلي خديعة العفو العام ... مليشيا الحوثي تختطف مواطنين عائدين من المناطق المحررة اتفاق حكومي مع شركة أمريكية لتأسيس بنكاً للمعلومات في المجال النفطي الجيش الوطني يكشف حجم الخروقات الحوثية للهدنة منذ مطلع الشهر الجاري العرادة يوجه بسرعة التحقيق في حادثة اغتيال الدكتور عبدالرزاق البقماء نقابة الصحفيين تستنكر تعرض الصحفية نبيهة الحيدري لمضايقات هاتفية بصنعاء مليشيا الحوثي ترتكب 79 خرقاً للهدنة خلال يوم واحد العليمي يوجه الحكومة بتوفير الإحتياجات الضرورية لتعزيز أمن شبوة

البكري يشيد بالدور الذي تلعبه مصر في توحيد العمل الشبابي العربي

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


السبت, 28 مايو, 2022 - 08:04 مساءً

أشاد وزير الشباب والرياضة نايف البكري، اليوم بالدور الكبير الذي تلعبه جمهورية مصر العربية، في توحيد صف العمل الشبابي على مستوى الوطن العربي والدفع به نحو أفاق جديدة، ومساعدته على التصدي للشائعات وتصويب الانحرافات الفكرية ومواجهة الأفكار المغلوطة والهدامة والمتطرفة والظواهر السلبية التي تلقي بظلالها على الوعي المجتمعي.
 
وأكد البكري، عقب حفل الاستقبال الذي أقامه الرئيس المصري اليوم، على شرف وزراء الشباب والرياضة العرب، أن مصر ستبقى واجهة العمل الشبابي العربي لما تكتنزه من قدرات وامكانيات هائلة، دفعتها لتكون في مصاف الدول المتقدمة عربيًا ودوليًا.
 
وأشار إلى أن لقاء وزراء الشباب والرياضة بالسيسي كان مثمرًا وإيجابيًا، حيث تم تبادل الرؤى والأفكار حول التجارب العربية المختلفة في العمل الشبابي، وكيفية الاستفادة منها في دعم الحوار الشبابي، وتوفير مساحة للتشاور بين الكوادر المجتمعية الشبابية في الوطن العربي".
 
وكان الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، أقام حفل استقبال لوزراء الشباب والرياضة العرب، المشاركين في اجتماع مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب.
 
وشدد على أهمية توعية الشباب العربي بالانخراط في التحول الرقمي والبرمجيات والتقدم التكنولوجي المتسارع، والتي تؤثر بشكل كبير على مستقبل فرص العمل، مشيراً إلى مجموعة الجامعات التكنولوجية الحديثة التي أقامتها مصر مؤخراً لهذا الغرض".



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً