×
آخر الأخبار
خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة تنفيذي "أمانة العاصمة": مهمة استعادة الدولة تتطلب تضافر الجهود الرسمية والشعبية مجلس الإسناد الشعبي بأمانة العاصمة يدين محاولة اغتيال الشيخ "عبدالله صعتر" طرقات صنعاء شبه مدمرة وجبايات "الحوثي" لا تتوقف (صور)  فرنسا تؤكد استعدادها لدعم الحكومة اليمنية في القطاعات الانتاجية   مأرب.. الوحدة التنفيذية تسجل 535 حريقا في مخيمات النزوح الصرف الصحي ..كيف جعلتها مليشيا الحوثي معضلة تهدد سكان صنعاء ؟ حريق يلتهم عدد من المحلات التجارية بصنعاء القديمة مدير "وطن التنموية": نفذنا مشاريع متعددة ومتميزة خلال رمضان   الحوثي يتهرب ويرفض الكشف عن مصير السياسي المختطف "محمد قحطان"  

صندوق التضامن الإسلامي يمول مشروع كلية الهدنة بعدن بمبلغ خمسة مليون دولار

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


السبت, 04 يونيو, 2022 - 07:58 مساءً

بحث وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور واعد باذيب، اليوم، بمدينة شرم الشيخ المصرية، مع مدير عام صندوق التضامن الإسلامي للتنمية الدكتورة هبة محمد علي، سبل تعزيز أوجه التعاون المشترك.
 
وتطرق الجانبان، إلى تمويل مشروع كلية الهندسة بعدن بمبلغ خمسة مليون دولار، وتفعيل برنامج منح دراسية للطلاب اليمنيين المبتعثين في الخارج، وأهمية دعم اليمن في مشروع التمكين الاقتصادي لمحاربة الفقر والبطالة والذي يشمل العديد من المحافظات وخاصة في القطاع الزراعي.
 
من جانبا، أكدت مدير عام صندوق التضامن الإسلامي للتنمية، حرص الصندوق على تقديم الدعم اللازم لليمن، وتطلعها إلى تعزيز التعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك.
 
حضر اللقاء وكيل وزارة التخطيط لقطاع الدراسات والتوقعات الاقتصادية الدكتور محمد الحاوري، وعدد من الفنيين في صندوق التضامن الإسلامي للتنمية.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير