×
آخر الأخبار
مصر: تراجع إيرادات قناة السويس بنسبة 50 بالمئة بسبب توترات البحر الأحمر الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية صنعاء.. ضعف الإقبال يؤخر تدشين مليشيا الحوثي لمركز الهالك "الصماد" الصيفي الحكومة اليمنية: المؤهلات الصادرة عن جامعات إيرانية غير معترف بها بمزاعم إزالة الاستحداثات.. مليشيا الحوثي تنفذ حملة هدم واسعة لمنازل المواطنين في مديريات صنعاء إدانة حقوقية لاستمرار الجرائم "الحوثية" بحق المدنيين في تعز  المحامية "الصراري": عبدالملك الحوثي يقف خلف كل الانتهاكات التي طالت الصحفيين   في لقاء مع رئيس الوزراء.. ممثلو الأحزاب يؤكدون ضرورة معالجة الاختلالات وإعادة الاعتبار للدولة بالتزامن مع تصعيد للمليشيا.. استشهاد خمس نساء بقصف حوثي غربي تعز مسؤول حكومي يدين اختطاف صحفي في صنعاء وترويع أطفاله

مبعوث واشنطن يدعو الحوثيين مجددا للإفراج عن كافة المختطفين في سجونها

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الثلاثاء, 07 يونيو, 2022 - 07:20 مساءً

جدد المبعوث الأمريكي إلى اليمن تيم ليندركينغ دعوته مليشيا الحوثي الانقلابية للإفراج عن الموظفين اليمنيين الذين كانوا يعملون لدى السفارة الأمريكية وما تزال تختطفهم المليشيا في سجونها.

وفي تصريح له اليوم الثلاثاء عبر تيم ليندركينغ عن آسفه نأسف لوفاة موظف أممي في سجون الحوثيين، مطالبا بالإفراج عن كافة المختطفين لدى المليشيا، وسرعة فتح منافذ محافظة تعز. 


وفي ما يتعلق بوضع الناقلة صافر، اوضخ تيم أن نقل النفط من الناقلة إلى مكان آمن يكلف 80 مليون دولار، مشيرا إلى أن استمرار إهمال ملف الناقلة يهدد مياه البحر الأحمر. 


وأكد المسؤول الأمريكي أن إيران شجعت الحوثيين خلال الفترة السابقة على مهاجمة المدنيين و ‎السعودية، وقدمت لهم أسلحة مميته. 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير