×
آخر الأخبار
تركيا تقرر الانضمام إلى دعوى جنوب أفريقيا ضد إسرائيل بـ"العدل الدولية" في اليوم الأول من "مايو".. مليشيا الحوثي تدفن خمسة من قيادتها في صنعاء مليشيا الحوثي تقتل مواطنا بعد شهر من اختطافه في "الحديدة" بعد شهر من طرح عملتها المعدنية.. أزمة السيولة والعملة التالفة تتفاقم في "صنعاء" مصادر: تصفية قيادي حوثي جنوبي صنعاء هل يستطيع "نادي القضاة" التصعيد لإخراج "قطران" من السجون الحوثية ؟ العليمي يشيد بقدرات القوات المسلحة والمقاومة الشعبية ومستوى الجاهزية القتالية مصادر: مليشيا الحوثي تجبر منتسبي جامعة إب على الدفع بأبنائهم إلى الدورات الطائفية التقى القيادات السياسية والشعبية.. العليمي يشيد بمواقف وتضحيات أبناء "مأرب" وساكنيها المراكز الصيفية.. ضعف الإقبال يدفع مشرفي الحوثي إلى التأجيل ومواصلة الاستجداء

ملك البحرين يؤكد دعم بلاده انضمام اليمن الكامل لمجلس التعاون الخليجي

العاصمة أونلاين / خاص


الخميس, 09 يونيو, 2022 - 08:55 مساءً

أكد ملك البحرين، حمد بن عيسى آل خليفة، موقف بلاده الثابت، وتأييده التام لعضوية اليمن الكاملة في مجلس التعاون لدول الخليج العربية، نظرا للترابط الجغرافي والتاريخ المشترك مع دول المجلس.
 
جاء ذلك خلال استقباله اليوم الخميس بقصر الصافرية في المنامة، الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، الذي يزور مملكة البحرين، ضمن جولة رئاسية جديدة في المنطقة.
 
وخلال اللقاء، أشاد الرئيس بالعلاقات المتميزة مع مملكة البحرين، مؤكدا أهمية تعزيزها وترسيخها لتحقيق الاهداف المنشودة، ومواجهة التحديات المشتركة.
 
وعرض الرئيس مستجدات الوضع اليمني، والصعوبات التي تواجه مجلس القيادة الرئاسي، على مختلف الاصعدة، وخصوصا في الجوانب الاقتصادية والخدمية والامنية.
 
وقال الرئيس إنه ومجلس القيادة عازمون على تعزيز حضور السلطات والعمل من الداخل اليمني، وتطبيع الاوضاع بدعم سخي من تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة.
 
من جانبه، أعرب العاهل البحريني، عن ثقته بمجلس القيادة الرئاسي، في تحقيق تطلعات الشعب اليمني وتضحياته من اجل السلام والاستقرار، واستعادة حضوره في الاسرة الاقليمية والدولية.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً