×
آخر الأخبار
استقطعت من مبالغنا الزهيدة.. مستفيدو الضمان الاجتماعي بصنعاء يشكون المليشيا بعد أن حوّلتها المليشيا إلى مسرح للجريمة.. مقتل شيخ قبلي بصنعاء مليشيا الحوثي تفرض جرعة سعرية جديدة بمادة الغاز المنزلي خديعة العفو العام ... مليشيا الحوثي تختطف مواطنين عائدين من المناطق المحررة اتفاق حكومي مع شركة أمريكية لتأسيس بنكاً للمعلومات في المجال النفطي الجيش الوطني يكشف حجم الخروقات الحوثية للهدنة منذ مطلع الشهر الجاري العرادة يوجه بسرعة التحقيق في حادثة اغتيال الدكتور عبدالرزاق البقماء نقابة الصحفيين تستنكر تعرض الصحفية نبيهة الحيدري لمضايقات هاتفية بصنعاء مليشيا الحوثي ترتكب 79 خرقاً للهدنة خلال يوم واحد العليمي يوجه الحكومة بتوفير الإحتياجات الضرورية لتعزيز أمن شبوة

العمارات السكنية بمذبح وشملان.. حملات حوثية لا تستثني المستأجرين

العاصمة أونلاين/ خاص


الثلاثاء, 21 يونيو, 2022 - 10:58 مساءً

تنفذ مليشيا الحوثي حملات مستمرة على العمارات السكنية الواقعة في أحياء مذبح وشملان بالعاصمة صنعاء، وذلك لأغراض عدة منها فرض جبايات على الإيجارات أو للاستيلاء على عمارات تعود ملكيتها لتجار ومواطنين ومعارضين للمليشيا، ممن غادروا صنعاء منذ بدء الانقلاب.
 
وتحدث مقربون من ملاك العمارات لـ "العاصمة أونلاين" أن الحملات المكونة من مشرفين حوثيين وأطقم مدججة بالمسلحين، وموظفين من عدة جهات تمر عليهم بشكل مستمر لمعرفة كل ما يتعلق بهذه العمارات وفرض جبايات على كل شقة مؤجرة.
 
كما تهدف المليشيا إلى الاستيلاء على بعض العمارات وتتدخل في رفع الإيجارات على المستأجرين، من أجل الحصول على نسبة من الإيجار على كل شقة سكنية.
 
وتقاسم المليشيا الإيجارات مع أصحاب العمارات دفع أحدهم إلى تفريغ عمارته بشكل كامل، وتأجيرها لأهله فقط، بينما ترك بعض الشقق مغلفة، وذلك لكل لا تحصل المليشيا أي أموال أو جباية منه.
 
 
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً