×
آخر الأخبار
من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي إصلاح أمانة العاصمة ينعى عضو الدائرة الاقتصادية "سنان الريه" صلاة التراويح في صنعاء.. بين مضايقات المليشيا وإصرار "المواطنين" على أدائها

انعقاد المؤتمر الثاني للخطباء والمرشدين في مأرب

العاصمة أونلاين / خاص


الاربعاء, 22 يونيو, 2022 - 08:33 مساءً

برعاية نائب رئيس المجلس الرئاسي محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة، نظم مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة مأرب بالتعاون مع مؤسسة وطن التنموية المؤتمر الثاني للخطباء .
 
وخلال المؤتمر ناقش الحاضرون استراتيجية المساجد في مأرب خلال المرحلة الحالية، ودورها الوطني في دعم وإسناد المعركة بوجه مليشيا الانقلاب الحوثية.
 
مدير مكتب الأوقاف بمأرب الشيخ حسن القبيسي أكد أن مليشيا الحوثي لا تعرف الهدنة ولا تلتزم بالاتفاقات والمواثيق التي توقعها، حاثا الجميع على عدم الركود لأن المليشيا لم توقف جرائمها واعتداءتها وخروقاتها للهدنة الهشة مستمرة.
 
ودعا القبيسي كافة أفراد الجيش والمقاومة إلى اليقضة وتكثيف المراقبة لتحركات عناصر المليشيا في كافة الجبهات، مشيدا بدور مؤسسة وطن في دعم وإسناد قوات الجيش في معركة استعادة الدولة.
 
من جانبه أكد الشيخ عبدالله صعتر في كلمة له أن المجتمع مستمر في دعم وإسناد قوات الجيش والمقاومة الذين لم يبرحوا مواقعهم في كافة الجبهات، مشيرا إلى أن قوات الجيش والمقاومة على دراية وعلم وخبرة يمكر وخداع مليشيا.
 
وحث الشيخ عبدالله خطباء المساجد على الاستمرار في شحذ همم كافة فئات المجتمع على دعم الجيش والمقاومة، ورعاية أسر الشهداء ودعم الجرحى حتى يتماثلوا للشفاء.
 
يذكر أن المؤتمر الأول لخطباء المساجد انعقد في يناير الماضي، خرج بتوصيان استراتيجية ساهمت في تعزيز الوعي الوطني، ودعم واسناد معركة اليمنيين الوطنية بوجه الانقلاب.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير