×
آخر الأخبار
استقطعت من مبالغنا الزهيدة.. مستفيدو الضمان الاجتماعي بصنعاء يشكون المليشيا بعد أن حوّلتها المليشيا إلى مسرح للجريمة.. مقتل شيخ قبلي بصنعاء مليشيا الحوثي تفرض جرعة سعرية جديدة بمادة الغاز المنزلي خديعة العفو العام ... مليشيا الحوثي تختطف مواطنين عائدين من المناطق المحررة اتفاق حكومي مع شركة أمريكية لتأسيس بنكاً للمعلومات في المجال النفطي الجيش الوطني يكشف حجم الخروقات الحوثية للهدنة منذ مطلع الشهر الجاري العرادة يوجه بسرعة التحقيق في حادثة اغتيال الدكتور عبدالرزاق البقماء نقابة الصحفيين تستنكر تعرض الصحفية نبيهة الحيدري لمضايقات هاتفية بصنعاء مليشيا الحوثي ترتكب 79 خرقاً للهدنة خلال يوم واحد العليمي يوجه الحكومة بتوفير الإحتياجات الضرورية لتعزيز أمن شبوة

مطالبة حقوقية بضغط دولي للإفراج عن الصحفيين المختطفين في سجون الحوثي

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الاربعاء, 22 يونيو, 2022 - 10:56 مساءً

دعت منظمة (رايتس رادار) المبعوث الأممي الخاص إلى اليمن هانس غروندبرغ والاتحاد الدولي للصحفيين إلى مزيد من الضغط على جماعة الحوثي الانقلابية للإفراج عن الصحفيين المختطفين وضمان سلامتهم في سجون الجماعة.
 
وطالبت المنظمة في سلسلة تغريدات على تويتر تزامنا مع انطلاق حملة للمطالبة بالافراج عن الصحفي يونس عبدالسلام الذي اختطف مطلع أغسطس/آب العام الماضي 2021م من أحد شوارع العاصمة صنعاء من قبل المليشيا الحوثية أثناء خروجه ليلاً من منزله وهو بحالة صحية غير جيدة.
 
كما طالبت المجتمع الدولي والمنظمات المعنية بحرية الرأي والتعبير بتكثيف جهودها من أجل الإفراج عن الصحفي يونس عبدالسلام وجميع الصحافيين المختطفين وفي مقدمتهم المهددة حياتهم بالخطر نتيجة التعذيب أو تدهور الحالة الصحية.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً