×
آخر الأخبار
بعد همدان وبني حشيش فوضى "الحوثي" تصل "سنحان" والهدف نهب أراضي المواطنين أنى ذهبت تجد يد "أحمد حامد".. قطاع الصحة بصنعاء إقطاعية فساد سلالية الجرادي: الإصلاح يؤمن بالمواطنة والشراكة ولا يقبل المساومة في تجزئة اليمن لغم أرضي يودي بحياة بثلاثة مدنيين من اسرة واحدة في الحديدة صراع الأجنحة الحوثية يطيح بمحافظ محافظة المحويت حنين قطينة مصير مجهول لأربعة من سائقي النقل الثقيل في الجوف منذ خمسة أيام الإصلاح يدين فوضى وجرائم المليشيا في شبوة ويطالب بإقالة محافظها وإحالته للتحقيق في صنعاء.. كيف أصبحت "أجنحة" المليشيا في استعراض (بيني) للعضلات؟ اللجنة البرلمانية تحيل تقريرها الخاص بدراسة مشاريع موازنة الدولة الى لجنة الصياغة مقتل ناشط سياسي في عتق بعد يوم من سيطرة قوات تابعة للانتقالي

نقابة الصحفيين تستنكر تعرض الصحفية نبيهة الحيدري لمضايقات هاتفية بصنعاء

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الخميس, 23 يونيو, 2022 - 09:44 مساءً

 
أكدت نقابة الصحفيين اليمنيين بتلقي الصحفية، نبيهة الحيدري شقيقة الصحافي صابر نعمان الحيدري، الذي اغتيل الأسبوع الماضي في عدن، مضايقات من أرقام مجهولة مطالبة بتوفير الحماية لها.
 
وأوضحت النقابة أن الزميلة نبيهة الحيدري أفادت بتلقيها مضايقات عبر اتصالات ورسائل على رقم تلفونها من أرقام تحتفظ النقابة بها، بالتزامن مع إعلان موعد دفن جثمان شقيقها الصحفي صابر نعمان الحيدري.
 
وعبرت نقابة الصحفيين اليمنيين عن تضامنها الكامل مع الزميلة نبيهة مستنكرة وبشدة المضايقات والإساءات التي تصلها من أرقام مجهولة، وطالبت بالتحقيق وكشف هوية أصحابها واتخاذ الإجراءات القانونية تجاههم لينالوا جزاءهم الرادع.
 
وحملت النقابة السلطات المعنية مسئولية حماية الحيدري وتوفير كافة وسائل الأمان من أي مخاطر قد تلحق بها، مستهجنة المضايقات تجاه الصحافيات اليمنيات عموماً.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً