×
آخر الأخبار
بعد همدان وبني حشيش فوضى "الحوثي" تصل "سنحان" والهدف نهب أراضي المواطنين أنى ذهبت تجد يد "أحمد حامد".. قطاع الصحة بصنعاء إقطاعية فساد سلالية الجرادي: الإصلاح يؤمن بالمواطنة والشراكة ولا يقبل المساومة في تجزئة اليمن لغم أرضي يودي بحياة بثلاثة مدنيين من اسرة واحدة في الحديدة صراع الأجنحة الحوثية يطيح بمحافظ محافظة المحويت حنين قطينة مصير مجهول لأربعة من سائقي النقل الثقيل في الجوف منذ خمسة أيام الإصلاح يدين فوضى وجرائم المليشيا في شبوة ويطالب بإقالة محافظها وإحالته للتحقيق في صنعاء.. كيف أصبحت "أجنحة" المليشيا في استعراض (بيني) للعضلات؟ اللجنة البرلمانية تحيل تقريرها الخاص بدراسة مشاريع موازنة الدولة الى لجنة الصياغة مقتل ناشط سياسي في عتق بعد يوم من سيطرة قوات تابعة للانتقالي

بعد أن حوّلتها المليشيا إلى مسرح للجريمة.. مقتل شيخ قبلي بصنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


السبت, 25 يونيو, 2022 - 08:34 مساءً

فُجعت أسرة شيخ قبلي في وقت متأخر من مساء أمس الجمعة بمقتله على يد مسلحين، في العاصمة صنعاء، الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي، حيث لقي الشيخ القبلي يوسف حيدر مصرعه، بعد تعرضه لإطلاق نار أمام منزله.
 
وتأتي الجريمة بعد أيام من مقتل الشيخ أبو فضل يحيى منير الحنمي و2 من مرافقيه شمال العاصمة صنعاء على يد مسلحين آخرين على خلفية الصراع داخل أجنحة المليشيا.
 
وبحسب شهود عيان، فإن مسلحين أطلقوا وابلا من الرصاص على الشيخ يوسف حيدر والذي يعد رجل أعمال كبير، حين كان أمام منزله، ونقل على إثره إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة على الفور.
 
وينحدر حيدر إلى محافظة ريمة، ويشغل عضوا في المجلس المحلي لمديرية الزاهر، كما أنه تاجر معروف وله عقاراته وأعماله التجارية.
 
وقالت مصادر مقربة من أسرته إنه كان على خلاف مع تاجر آخر، رفض بيعه أحد منازله التي تقع أمام شركة التاجر.
 
وتتهم المصادر التاجر بقتل يوسف حيدر، وأنه دفع بمسلحيه لارتكاب جريمته الشنيعة، دون تفاصيل أخرى.
 
وتعيش صنعاء انفلاتاً أمنياً وحالة من الاستقواء بمسلحي المليشيا، والتي يذهب ضحيتها بين الحين والآخر عشرات الضحايا من المواطنين في ظل غياب تام للنظام والقانون.
 
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً