×
آخر الأخبار
في بيان أممي الإفصاح عن دخول أكثر من 50 مليون طن متري من البضائع إلى موانئ الحوثيين أمين إصلاح أمانة العاصمة يؤكد فشل كل محاولات الحوثي إخفاء صورته الشيطانية طوال فترة الانقلاب من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي

بعد أن حوّلتها المليشيا إلى مسرح للجريمة.. مقتل شيخ قبلي بصنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


السبت, 25 يونيو, 2022 - 08:34 مساءً

فُجعت أسرة شيخ قبلي في وقت متأخر من مساء أمس الجمعة بمقتله على يد مسلحين، في العاصمة صنعاء، الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي، حيث لقي الشيخ القبلي يوسف حيدر مصرعه، بعد تعرضه لإطلاق نار أمام منزله.
 
وتأتي الجريمة بعد أيام من مقتل الشيخ أبو فضل يحيى منير الحنمي و2 من مرافقيه شمال العاصمة صنعاء على يد مسلحين آخرين على خلفية الصراع داخل أجنحة المليشيا.
 
وبحسب شهود عيان، فإن مسلحين أطلقوا وابلا من الرصاص على الشيخ يوسف حيدر والذي يعد رجل أعمال كبير، حين كان أمام منزله، ونقل على إثره إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة على الفور.
 
وينحدر حيدر إلى محافظة ريمة، ويشغل عضوا في المجلس المحلي لمديرية الزاهر، كما أنه تاجر معروف وله عقاراته وأعماله التجارية.
 
وقالت مصادر مقربة من أسرته إنه كان على خلاف مع تاجر آخر، رفض بيعه أحد منازله التي تقع أمام شركة التاجر.
 
وتتهم المصادر التاجر بقتل يوسف حيدر، وأنه دفع بمسلحيه لارتكاب جريمته الشنيعة، دون تفاصيل أخرى.
 
وتعيش صنعاء انفلاتاً أمنياً وحالة من الاستقواء بمسلحي المليشيا، والتي يذهب ضحيتها بين الحين والآخر عشرات الضحايا من المواطنين في ظل غياب تام للنظام والقانون.
 
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير