×
آخر الأخبار
تركيا تعلق جميع المعاملات التجارية مع إسرائيل مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي نهبت 2مليار دولار من مبيعات النفط خلال عامين الإدارة الحوثية في "جامعة صنعاء" تثير سخرية اليمنيين.. وناشطون: "مسخرة وأي لعنة حلّت بنا" في 10 محافظات.. تسجيل 155 حالة اشتباه جديدة بالكوليرا خلال أبريل الماضي.. تضرر أكثر من 4700 أسرة نازحة جراء المنخفض الجوي في 8 محافظات تركيا تقرر الانضمام إلى دعوى جنوب أفريقيا ضد إسرائيل بـ"العدل الدولية" في اليوم الأول من "مايو".. مليشيا الحوثي تدفن خمسة من قيادتها في صنعاء مليشيا الحوثي تقتل مواطنا بعد شهر من اختطافه في "الحديدة" بعد شهر من طرح عملتها المعدنية.. أزمة السيولة والعملة التالفة تتفاقم في "صنعاء" مصادر: تصفية قيادي حوثي جنوبي صنعاء

إصلاح البيضاء ينعى الصحفي المناضل مختار النقيب ويؤكد أن رحيله خسارة فادحة

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


الإثنين, 04 يوليو, 2022 - 07:51 مساءً

نعى المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة البيضاء القيادي المناضل مختار محمد أحمد النقيب رئيس الدائرة الإعلامية بالمكتب التنفيذي للإصلاح والذي وافاه الأجل مساء الأحد بعد حياة حافلة بالتضحية والعطاء المستمر.
 
وأكد إصلاح البيضاء في بيان نعي، أن الرحيل المبكر للنقيب خسارة فادحة ليس على محافظة البيضاء فحسب وانما على اليمن عموما.
 
وأوضح أن الفقيد الفذ وهو في ذروة عطائه الوطني، يذود عن الوطن وكرامة أبنائه وعن دينه وعن الدولة والجمهورية والهوية الوطنية.
 
وأكد أن الفقيد النقيب كان من طليعة رجال اليمن الأشاوس الذين تصدوا لمليشيات الحوثي الانقلابية ومشروعها الإيراني، وكان مقدمة أبناء محافظته ينافح عن الوطن، وظل طوال السنوات الماضية باذلا نفسه وجهده ووقته حتى لحظة وفاته مساء اليوم وهو صائم يتناول الافطار.
 
وقال إصلاح البيضاء، إن المحافظة فقدت واحدا من خيرة رجالاتها الأوفياء وأبنائها المخلصين، الذي خاض غمار العمل السياسي والإعلامي يجمع ولا يفرق ويجسد قيم العدالة والحرية؛ عنوانا للحكمة والحوار والتسامح وداعيا إلى وحدة الصف والكلمة.
 
وأشار إلى شغله منصب رئيس للدائرة الإعلامية بالمكتب التنفيذي للإصلاح بالبيضاء وتصدره الجبهة الإعلامية في مواجهة المليشيات الحوثية الإنقلابية، حيث كان الصوت الاقوى للمقاومة والجيش الوطني في المحافظة وكان صوتا يمنيا شاملا.
 
وعدد البيان مناقب الفقيد دماثة وشخصيته الاجتماعية، وسعيه المتواصل لتقديم الخدمة للناس سواء، في مجاله الإعلامي أو في المجالات المختلفة.
 
وتقدم بأصدق العزاء والمواساة إلى أبنائه وأسرته ورفاقه وزملائه والى كافة أعضاء وكوادر الإصلاح وكل تلاميذ ومحبي الفقيد وإلى احرار اليمن عموما، سائلين الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً