×
آخر الأخبار
 "بن عديو": الإفراج عن قحطان مطلب وطني لا يجوز التفريط به وفاء لدوره الوطني الكبير رئيس مجلس الشورى: الإفراج عن السياسي المخضرم قحطان من أولوية وفد الحكومة المفاوض "أمة السلام الحاج" تتحدث عن أثر التغييب القسري لـ"قحطان" على أسرته في ظل رفض "الحوثيين" المستمر الإفراج عنه "هادي هيج":استمرار إخفاء "قحطان" تهديد واضح لجهود السلام في اليمن في وقفة بتعز.. أمهات المختطفين تطالب بضغط دولي لحل قضية المختطفين مصدر مطلع يسرد تفاصيل مقتل قيادي حوثي برصاص نجل "مبارك المشن" وسط صنعاء جامعة إقليم سبأ تستكمل التحضيرات لإطلاق المؤتمر الطبي الأول هيئة الطيران المدني تنفي ما تم تداوله بشأن عدم تمكن طائرة الخطوط اليمنية من الهبوط بسبب خلل فني مسؤول حكومي يبحث مع الوكالة اليابانية "الجايكا" توسيع مشاريعها في اليمن ماذا بعد احتجاجات المودعين في بنوك "صنعاء"؟ الصحفي الاقتصادي (الجماعي) يجيب

الحكومة اليمنية تبدأ إجراءات رفع قضية دولية ضد شركة الاتصالات (MTN)

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الاربعاء, 06 يوليو, 2022 - 11:14 مساءً

بدأت الحكومة اليمنية اليوم الأربعاء اجراءات رفع دعوى قضائية دولية ضد شركة الاتصالات (MTN)؛ على خلفية بيع أصولها في اليمن لشركة عمانية بإجراء أحادي.
 
وبحسب وكالة الأنباء الرسمية "سبأ" فقد كلف مجلس الوزراء في اجتماعه، اليوم، بالعاصمة المؤقتة وزارة الشؤون القانونية وحقوق الانسان، ببدء الإجراءات القانونية للتعاقد مع شركة محاماة دولية لرفع قضية دولية ضد شركة الاتصالات (ام تي ان).
 
وكانت الشركة MTN قد قامت ببيع أصولها لشركة عمانية يمنية اسمها (YOU)، وسط رفض حكومي بعد اعترافها بالاجراءات التي قامت بها الشركة للتخلص من الضرائب التي عليها للسنوات الماضية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير