×
آخر الأخبار
تعز.. مسيرة طلابية حاشدة نصرةً لـ "غزة" ودعمًا لطلاب الجامعات في العالم حملة اختطافات حوثية بحق موظفين بحجة التخابر مع تحالف حارس الازدهار مليشيا الحوثي تعتدي على أهالي قرية الدقاونة في الحديدة وتهجرهم من منازلهم نيابتان نوعيتان للصناعة والتجارة في تعز وحضرموت الحكومة اليمنية: مليشيا الحوثي تجاهلت دعوات السلام واختارت التصعيد باسم المنظومة العدلية.. مليشيا الحوثي تفرض جباية مالية على كل مواطن يتقدم بـ "شكوى" إدانة "حقوقية لحملات مليشيا الحوثي على قاعات الأعراس والفنانين في محافظة عمران نقابة الصحفيين: حرية الصحافة تعرضت لـ1700 حالة انتهاك منذ بدء الحرب الصحفي "عمران" يدعو لمحاكمة القيادات الحوثية المتورطة في اختطاف وتعذيب الصحفيين منذ عام .. مليشيا الحوثي تواصل تغييب خمسة من البهائيين في صنعاء

وفد اليمن يشارك في الدورة غير العادية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي لجامعة الدول العربية

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الخميس, 21 يوليو, 2022 - 10:47 مساءً

شارك وفد اليمن في اجتماع الدورة غير العادية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي لجامعة الدول العربية على المستوى الوزاري في العاصمة المصرية القاهرة.
 
وتطرقت الدورة على مدى ثلاثة أيام إلى إعداد وتجهيز الملف الاقتصادي والاجتماعي الذي سيقدم للقمة العربية المقرر عقدها في الجزائر في نوفمبر القادم، حيث يتضمن الملف المقرر رفعه للقمة موضوعات إستراتيجية تدعم خطط التنمية في المنطقة العربية في إطار مسيرة العمل العربي المشترك.
 
وقدم الوفد الذي ترأسه وزير الصناعة والتجارة محمد الاشول مشروعي قرارات تم اعتماد أحدها والذي يتضمن دعم الجمهورية اليمنية لمواجهة التحديات الصحية والإنسانية، فيما تم تأجيل المشروع الآخر والذي يخص الإعمار والتنمية لاجتماع المجلس القادم. بحسب وكالة الأنباء الرسمية "سبأ".
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً