×
آخر الأخبار
مصير الحوالات غير المدفوعة في بيان توضيحي لجمعية الصرافين بصنعاء إطلاق مشروع "صورة من صنعاء" في ندوة إعلامية حقوقية بمأرب هوية الحوثي الطائفية.. مادة إلزامية على طلاب الثانوية بمدارس صنعاء الخاصة مجلس إسناد أمانة العاصمة يؤكد مواصلة دعم الجيش في معركته ضد مليشيا الحوثي كملالي طهران.. الحوثية تفرض قيوداَ إضافية على (عبايات) النساء في صنعاء في مدارس صنعاء.. على المعلم والطالب الاستماع الإجباري لخطابات الحوثي.. لماذا؟ الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة يسلم تقرير مراجعة أداء البنك المركزي لمجلس القيادة مجلس القيادة يوجه بتشكيل لجنة لتفعيل دور الثروة البحرية وضبط أسعارها معرض شتاء صنعاء يستقبل مئات الطلاب في مأرب وزير الدفاع يحذر من غض الطرف عن إرهاب مليشيا الحوثي

البنك الدولي يقدم 150 مليون دولار لدعم قطاع الصحة في اليمن

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


الثلاثاء, 26 يوليو, 2022 - 08:08 مساءً

أعلنت الحكومة اليمنية، الثلاثاء، موافقة البنك الدولي على تقديم 150 مليون دولار لدعم مشروع رأس المال البشري الداعم لقطاع الصحة في البلاد.
 
وقال وزير الصحة قاسم بحيبح في تغريدات على "تويتر": "البنك الدولي وافق على تمويل إضافي لمشروع رأس المال البشري الداعم لقطاع الصحة باليمن بمبلغ 150 مليون دولار".
 
وأضاف: "يشمل المشروع دعم الخدمات والمرافق الصحية للرعاية الأولية والثانوية، والإصحاح البيئي عبر منظمتي يونيسف والصحة العالمية".
 
وأشار إلى أن الدعم ثمرة لقائه بفريق البنك الدولي برئاسة تانيا ماروير، في العاصمة الأردنية عمان خلال يونيو/ حزيران الماضي، والمتضمن مناقشة استمرار دعم البنك الدولي للقطاع الصحي في اليمن وسبل تطويره.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً