×
آخر الأخبار
طلاب جامعة العلوم يطالبون بإنقاذ الجامعات في صنعاء من التعسفات الحوثية قيادي حوثي مكاشفاً جماعته: (لولا قضية فلسطين لكان الشعب أكلكم وأكلنا) 21 فبراير.. يوم وطني لـ "خط" المسند اليمني اللواء حسن بن جلال العبيدي.. من معارك الكرامة إلى ريادة التصنيع الحربي اليمني (بروفايل) مليشيا الحوثي تختطف قبليين في "صعدة" على خلفية احتجاجات مطلبية مليشيا الحوثي تحيل (قاضياً) للتحقيق لتضامنه مع زميله "قطران" الجزائر تدعو إلى فرض احترام القوانين الدولية لتحرير فلسطين المرأة اليمنية.. "دفعت" وتدفع الثمن الأكبر في الحرب "وتصنع" السلام لعدم إفراجها عن الشيخ "الكميم".. نادي المعلمين وقبائل الحدأ يتوعدان "المليشيا" بالتصعيد الصحافي الجماعي: للحوثيين منهجية واضحة في تجويع اليمنيين وتصنيفهم (إرهابياً) لا يؤثر على الحالة الإنسانية

البنك الدولي يقدم 150 مليون دولار لدعم قطاع الصحة في اليمن

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


الثلاثاء, 26 يوليو, 2022 - 08:08 مساءً

أعلنت الحكومة اليمنية، الثلاثاء، موافقة البنك الدولي على تقديم 150 مليون دولار لدعم مشروع رأس المال البشري الداعم لقطاع الصحة في البلاد.
 
وقال وزير الصحة قاسم بحيبح في تغريدات على "تويتر": "البنك الدولي وافق على تمويل إضافي لمشروع رأس المال البشري الداعم لقطاع الصحة باليمن بمبلغ 150 مليون دولار".
 
وأضاف: "يشمل المشروع دعم الخدمات والمرافق الصحية للرعاية الأولية والثانوية، والإصحاح البيئي عبر منظمتي يونيسف والصحة العالمية".
 
وأشار إلى أن الدعم ثمرة لقائه بفريق البنك الدولي برئاسة تانيا ماروير، في العاصمة الأردنية عمان خلال يونيو/ حزيران الماضي، والمتضمن مناقشة استمرار دعم البنك الدولي للقطاع الصحي في اليمن وسبل تطويره.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير