×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تبدأ عملية إحلال للعديد من موظفي مؤسسات الدولة مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين ضعف الطلب العالمي يدفع أسعار النفط للتراجع "نادي الخريجين" عصا مليشيا الحوثي الغليظة لقمع طلاب الجامعات الحكومية 21 ألف حالة انتهاك ضد الطفولة ارتكبتها مليشيا الحوثي خلال 4 سنوات الخارجية اليمنية تدين اعتداء  النظام الإيراني على الأراضي العراقية في صنعاء ومحافظات أخرى.. ما دلالات احتفالات اليمنيين العفوية بثورة 26 سبتمبر"؟ الدولار عند أعلى مستوى في 20 عاما والإسترليني يهبط تحت الضغوطات ميسي يقود الأرجنتين لفوز كبير ويواصل مطاردته لرونالدو أكاديميون وسياسيون: الاحتفاء بثورة 26 سبتمبر رسالة رفض لمشروع مليشيا الحوثي

مليشيا الحوثي "تبكي" الحسين في "آل كرشان" بالجوف

العاصمة أونلاين/ خاص


الثلاثاء, 09 أغسطس, 2022 - 10:38 مساءً

قال مصدران في محافظة الجوف إن مليشيا الحوثي أقامت طقوساً شيعية إيرانية (حسينية) في محافظة الجوف عصر اليوم الثلاثاء، وسط استنكار من قبل مواطنين.
 
وأضاف المصدران أن مليشيا الحوثي أقامت فعالية شيعية إثنى عشرية في منطقة الحصن آل كرشان غربي الجوف، وهو ما أكده مصدر رسمي في السلطة المحلية بالمحافظة لـ "العاصمة أونلاين".
 
وعلى مدى سنوات عمدت إيران عبر قيادات في مليشيا الحوثي وغيرها، إلى نشر المذهب الإثنى عشري وإقامة ما تسمى بـ "الحسينيات" في عدد من المحافظات اليمنية.
 
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير