×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تبدأ عملية إحلال للعديد من موظفي مؤسسات الدولة مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين ضعف الطلب العالمي يدفع أسعار النفط للتراجع "نادي الخريجين" عصا مليشيا الحوثي الغليظة لقمع طلاب الجامعات الحكومية 21 ألف حالة انتهاك ضد الطفولة ارتكبتها مليشيا الحوثي خلال 4 سنوات الخارجية اليمنية تدين اعتداء  النظام الإيراني على الأراضي العراقية في صنعاء ومحافظات أخرى.. ما دلالات احتفالات اليمنيين العفوية بثورة 26 سبتمبر"؟ الدولار عند أعلى مستوى في 20 عاما والإسترليني يهبط تحت الضغوطات ميسي يقود الأرجنتين لفوز كبير ويواصل مطاردته لرونالدو أكاديميون وسياسيون: الاحتفاء بثورة 26 سبتمبر رسالة رفض لمشروع مليشيا الحوثي

مليشيا الحوثي تداهم وتغلق أحد أكبر المساجد في رداع وتعتدي على المصلين

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


الاربعاء, 10 أغسطس, 2022 - 07:54 مساءً

داهمت ميليشيا الحوثي الإرهابية، الثلاثاء، مسجداً في محافظة البيضاء وقامت بإغلاقه.
 
وقالت مصادر محلية، إن عناصر مسلحة تابعة لمليشيا الحوثي، داهموا مسجد "السنة" في مدينة رداع محافظة البيضاء، بعدد من الأطقم المسلحة وقاموا بطرد القائمين عليه وطلاب علم من عدة محافظات كانوا فيه.
 
وأكدت المصادر أن ميليشيا الحوثي قامت، بعد الاعتداء على القائمين على الجامع والطلاب فيه، بإغلاق الجامع بالقوة، مشيرة إلى أن الميليشيا طوقت الجامع بحراسة مشددة، بذريعة قيام أحد طلابه بقتل آخر.
 
ويعد مسجد السنة في رداع ثاني أكبر مسجد لجماعة الشيخ السلفي محمد الإمام بعد مسجد معبر في محافظة ذمار.
 
وكانت ميليشيا الحوثي قد نفذت حملة مداهمة للمساجد في صنعاء ومناطق سيطرتها خلال شهر رمضان لمنع صلاة التراويح.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير