×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تبدأ عملية إحلال للعديد من موظفي مؤسسات الدولة مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين ضعف الطلب العالمي يدفع أسعار النفط للتراجع "نادي الخريجين" عصا مليشيا الحوثي الغليظة لقمع طلاب الجامعات الحكومية 21 ألف حالة انتهاك ضد الطفولة ارتكبتها مليشيا الحوثي خلال 4 سنوات الخارجية اليمنية تدين اعتداء  النظام الإيراني على الأراضي العراقية في صنعاء ومحافظات أخرى.. ما دلالات احتفالات اليمنيين العفوية بثورة 26 سبتمبر"؟ الدولار عند أعلى مستوى في 20 عاما والإسترليني يهبط تحت الضغوطات ميسي يقود الأرجنتين لفوز كبير ويواصل مطاردته لرونالدو أكاديميون وسياسيون: الاحتفاء بثورة 26 سبتمبر رسالة رفض لمشروع مليشيا الحوثي

مقتل ناشط سياسي في عتق بعد يوم من سيطرة قوات تابعة للانتقالي

العاصمة أونلاين / خاص


الخميس, 11 أغسطس, 2022 - 08:14 مساءً

اغتال مسلحون مجهولون، اليوم الخميس في مدينة عتق، ناشط سياسي، بعد يوم من سيطرة قوات المجلس الانتقالي الجنوبي.
 
وقالت مصادر محلية إن مسلحون أطلقوا النار على الناشط همام بن لكسر، أثناء خروجه من منزله في منطقة الروضة بالمحافظة وأردته قتيلا على الفور.
 
وتشهد مدينة عتق عمليات سلب ونهب لممتلكات المواطنين عقب انسحاب قوات الأمن الخاصة ودخول تشكيلات مسلحة تابعة للمجلس الانتقالي ومحافظ المحافظة عوض الوزير.
 
وكانت قوات الأمن قد انسحبت من عتق عقب استقدام محافظ المحافظة تعزيزات من خارج المحافظة وشنه عملية مسلحة ضد قوات الجيش والأمن.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير