×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تبدأ عملية إحلال للعديد من موظفي مؤسسات الدولة مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين ضعف الطلب العالمي يدفع أسعار النفط للتراجع "نادي الخريجين" عصا مليشيا الحوثي الغليظة لقمع طلاب الجامعات الحكومية 21 ألف حالة انتهاك ضد الطفولة ارتكبتها مليشيا الحوثي خلال 4 سنوات الخارجية اليمنية تدين اعتداء  النظام الإيراني على الأراضي العراقية في صنعاء ومحافظات أخرى.. ما دلالات احتفالات اليمنيين العفوية بثورة 26 سبتمبر"؟ الدولار عند أعلى مستوى في 20 عاما والإسترليني يهبط تحت الضغوطات ميسي يقود الأرجنتين لفوز كبير ويواصل مطاردته لرونالدو أكاديميون وسياسيون: الاحتفاء بثورة 26 سبتمبر رسالة رفض لمشروع مليشيا الحوثي

مصير مجهول لأربعة من سائقي النقل الثقيل في الجوف منذ خمسة أيام

العاصمة أونلاين / خاص


السبت, 13 أغسطس, 2022 - 07:04 مساءً

اختفى أربعة من سائقي النقل الثقيل، الذين يعملون في نقل البضائع محافظة الجوف، منذ خمسة أيام، في المناطق التي تسيطر عليها مليشيا الحوثي.
 
وقالت مصادر مقربة من أسر المخفيين، إن ثلاثة من أبنائها اختفوا، وفقدوا مع شاحناتهم في منطقة اللبنات بالجوف تحت سيطرة الحوثي منذ ستة أيام.
 
بحسب مصدر آخر يعمل في قطاع النقل، فإن عدد المفقودين ارتفع إلى أربعة، بينما وجدت شاحناتهم في مكان واحد باللبنات شرقي الجوف، تحت سيطرة الحوثي.
 
وأشار المصدر إلى أن إحدى الشاحنات، انفجر بها لغم حوثي دون معرفة مصير سائقها، ولا رفاقه الذين توقفت، شاحناتهم بجانبها.
 
وتواصل مليشيا الحوثي، إغلاق الطرقات الرئيسية، بين المدن اليمنية منذ سنوات، وتطلق النار عادة على ناقلي البضائع في عدد من نقاط الجباية التي تنتشر في الطرقات البديلة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير