×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تبدأ عملية إحلال للعديد من موظفي مؤسسات الدولة مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين ضعف الطلب العالمي يدفع أسعار النفط للتراجع "نادي الخريجين" عصا مليشيا الحوثي الغليظة لقمع طلاب الجامعات الحكومية 21 ألف حالة انتهاك ضد الطفولة ارتكبتها مليشيا الحوثي خلال 4 سنوات الخارجية اليمنية تدين اعتداء  النظام الإيراني على الأراضي العراقية في صنعاء ومحافظات أخرى.. ما دلالات احتفالات اليمنيين العفوية بثورة 26 سبتمبر"؟ الدولار عند أعلى مستوى في 20 عاما والإسترليني يهبط تحت الضغوطات ميسي يقود الأرجنتين لفوز كبير ويواصل مطاردته لرونالدو أكاديميون وسياسيون: الاحتفاء بثورة 26 سبتمبر رسالة رفض لمشروع مليشيا الحوثي

صراع الأجنحة الحوثية يطيح بمحافظ محافظة المحويت حنين قطينة

العاصمة أونلاين / خاص


السبت, 13 أغسطس, 2022 - 07:57 مساءً

تسبب صراع الأجنحة بين أقطاب مليشيا الحوثي، بالإطاحة بمحافظ محافظة المحويت، المعين من قبل الجماعة، حنين قطينة بالاستقالة من منصبه.
 
وقالت مصادر مطلعة إن حنين قطينة المعين من قبل مليشيات الحوثي محافظا للمحويت، قدم استقالته من منصبه في المحافظة بفعل تزايد حدة الصراع داخل أجنحة المليشيات.
 
واعتبر مراقبون، أن الإطاحة بمحافظ المحويت، حنين قطينة، يأتي في إطار تعزيز قبضة القيادي الحوثي، أحمد حامد، أحد أبرز الأجنحة النافذة داخل الجماعة.
 
وتشير المصادر، إلى أن قطينة اضطر لتقديم استقالته نتيجة عدم تجاوب حكومة المليشيات او مجلسها الانقلابي لمطالب المحافظة والمتعلقة بالخدمات والتي تدهورت بشكل كبير جدا خلال الفترة الأخيرة.
 
وكانت مليشيا الحوثي، قد أطاحت سابقا بحنين قطينة، من منصبه كمحافظ لمحافظة صنعاء، قبل أن يتم تعينه في محافظة المحويت.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير