×
آخر الأخبار
طلاب جامعة العلوم يطالبون بإنقاذ الجامعات في صنعاء من التعسفات الحوثية قيادي حوثي مكاشفاً جماعته: (لولا قضية فلسطين لكان الشعب أكلكم وأكلنا) 21 فبراير.. يوم وطني لـ "خط" المسند اليمني اللواء حسن بن جلال العبيدي.. من معارك الكرامة إلى ريادة التصنيع الحربي اليمني (بروفايل) مليشيا الحوثي تختطف قبليين في "صعدة" على خلفية احتجاجات مطلبية مليشيا الحوثي تحيل (قاضياً) للتحقيق لتضامنه مع زميله "قطران" الجزائر تدعو إلى فرض احترام القوانين الدولية لتحرير فلسطين المرأة اليمنية.. "دفعت" وتدفع الثمن الأكبر في الحرب "وتصنع" السلام لعدم إفراجها عن الشيخ "الكميم".. نادي المعلمين وقبائل الحدأ يتوعدان "المليشيا" بالتصعيد الصحافي الجماعي: للحوثيين منهجية واضحة في تجويع اليمنيين وتصنيفهم (إرهابياً) لا يؤثر على الحالة الإنسانية

الجرادي: الإصلاح يؤمن بالمواطنة والشراكة ولا يقبل المساومة في تجزئة اليمن

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


السبت, 13 أغسطس, 2022 - 08:34 مساءً

أكد رئيس الدائرة الإعلامية للإصلاح، علي الجرادي، أن التجمع اليمني للإصلاح يؤمن بالمواطنة والشراكة، ولا يقبل المساومة في تجزئة اليمن أو تمكين المشاريع السلالية والمناطقية.
 
وقال الجرادي في منشور له على الفيسبوك" عام  2014 رفعت  المليشيات  الطائفية  شعار القضاء  على  حزب  الإصلاح فأسقطوا  الدولة اليمنية، وحاليا  المليشيات  المناطقية (بأجندات  غير  وطنية)  ترفع شعار  إزاحة الإصلاح  لكنا  رأينا  سقوط  راية اليمن".
 
وأضاف " تقول المعطيات إن حزب الإصلاح ابن الأرض وحامي راية الجمهورية والوطن الاتحادي، يؤمن بالمواطنة المتساوية والشراكة والتوافق الوطني ولا يقبل المساومة في تجزئة اليمن أو تمكين المشاريع السلالية والمناطقية".



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير