×
آخر الأخبار
الزبيري: تساهل المجتمع الدولي شجع مليشيا الحوثي على ارتكاب مزيد من الانتهاكات حملة إلكترونية واسعة للتنديد بالدعم الأممي للإرهاب الحوثي رايتس رادار ترصد 12574 انتهاكاً في حواجز التفتيش بين المحافظات لدفاعه عن طفلة مسجونة.. (الحوثي) تعتدي على محام بصنعاء اليمنية تستأنف نشاطها في مطار الريان بحضرموت ما وراء الإقصاء الحوثي المستمر لمنتسبي وزارة الداخلية..؟ عنصرية الحوثي تُحرم طلاب العاصمة صنعاء من احتفالات التخرج مصير الحوالات غير المدفوعة في بيان توضيحي لجمعية الصرافين بصنعاء في ندوة إعلامية .. إطلاق مشروع "صورة من صنعاء" هوية الحوثي الطائفية.. مادة إلزامية على طلاب الثانوية بمدارس صنعاء الخاصة

التصفيات البينية تتصاعد.. مقتل قيادي حوثي بكمين مسلح في "حوث"

العاصمة أونلاين/ خاص


الإثنين, 22 أغسطس, 2022 - 09:32 مساءً

أفادت مصادر محلية مقتل شيخ قبلي بصعدة، في كمين قبلي، بعد يوم من الإعلان عن محاولة قتل آخر بصنعاء ومقتل نجله، في ظل تصاعد التصفيات البينية داخل المليشيا الحوثية.
 
وقالت لـ "العاصمة أونلاين" إن الشيخ حيدر سعيد ال سعيد، قتل اليوم بمكين مسلح، في منطقة حوث، في الطريق الرابطة بين صنعاء وصعدة.
 
وذكرت أن آل سعيد كان مع آخرين من العناصر، الذي حشدهم بعد تصاعد خلاف بين وآخرين، على أموال وأرباح في تجارة الممنوعات.
 
وأشارت أنه يعد من القيادات الحوثية، والتي تقاتل في جبهة الحدود، ونتيجة للخلافات التي زادت في الآونة الأخيرة، فإن أطرافاً أوساطها تخلصت منه من أجل الاستئثار بتجارته في الممنوعات.
 
ويأتي مقتل القيادي الحوثي، بعد يوم من الإعلان عن وفاة نجل القيادي أحد مشائخ مديرية بني ضبيان والمعين مدير أمن للمديرية، متأثرا بجراحه التي أصيب بها في محاولة قتل تعرض لها  والده مطلع اغسطس الجاري.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير