×
آخر الأخبار
انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين

التصفيات البينية تتصاعد.. مقتل قيادي حوثي بكمين مسلح في "حوث"

العاصمة أونلاين/ خاص


الإثنين, 22 أغسطس, 2022 - 09:32 مساءً

أفادت مصادر محلية مقتل شيخ قبلي بصعدة، في كمين قبلي، بعد يوم من الإعلان عن محاولة قتل آخر بصنعاء ومقتل نجله، في ظل تصاعد التصفيات البينية داخل المليشيا الحوثية.
 
وقالت لـ "العاصمة أونلاين" إن الشيخ حيدر سعيد ال سعيد، قتل اليوم بمكين مسلح، في منطقة حوث، في الطريق الرابطة بين صنعاء وصعدة.
 
وذكرت أن آل سعيد كان مع آخرين من العناصر، الذي حشدهم بعد تصاعد خلاف بين وآخرين، على أموال وأرباح في تجارة الممنوعات.
 
وأشارت أنه يعد من القيادات الحوثية، والتي تقاتل في جبهة الحدود، ونتيجة للخلافات التي زادت في الآونة الأخيرة، فإن أطرافاً أوساطها تخلصت منه من أجل الاستئثار بتجارته في الممنوعات.
 
ويأتي مقتل القيادي الحوثي، بعد يوم من الإعلان عن وفاة نجل القيادي أحد مشائخ مديرية بني ضبيان والمعين مدير أمن للمديرية، متأثرا بجراحه التي أصيب بها في محاولة قتل تعرض لها  والده مطلع اغسطس الجاري.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً