×
آخر الأخبار
تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني اصلاح أمانة العاصمة ينعي الشيخ عبد المجيد بن عزيز الزنداني الإصلاح ينعي الشيخ الزنداني ويؤكد "خسرت اليمن قائد وطني سخر حياته للشعب حاملا لقضاياه ومدافعا عن حقوقه" رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ عبد المجيد الزنداني  خلال أقل من اسبوع.. مليشيا الحوثي تدفن 22 من عناصرها بصنعاء

مليشيا الحوثي ترفع رسوم المقعد الدراسي في كلية طب ذمار إلى 27 ألف دولار

العاصمة أونلاين / خاص


الثلاثاء, 23 أغسطس, 2022 - 03:47 مساءً

فرضت مليشيا الحوثي، رسوم مالية باهظة، على الدراسة في كلية الطب البشري بجامعة ذمار.
 
وقالت مصادر طلابية، إن مليشيا الحوثي رفعت رسوم الدراسة – نفقة خاصة – في كلية الطب، بجامعة ذمار، إلى 27 ألف دولار أمريكي، عن سنوات الدراسة الست، شريطة أن يدفع الطالب الرسوم دفعة واحدة.
 
ونشرت كلية الطب بجامعة ذمار عبر حسابها بموقع "فيسبوك"، أمس الأحد، استمارة تضمنت الشروط والأحكام التي يطالب بها المتقدمون للدراسة في الكلية بنظام النفقة الخاصة.
 
وحددت إدارة الجامعة الخاضعة لمليشيا الحوثي، النسبة المطلوبة لالتحاق الطلبة بنظام "النفقة الخاصة" بـ80 في المئة (ما يعني أن نظامي الموازي والعام أعلى من تلك النسبة)، على أن يجتازوا امتحان المفاضلة، والذي حددت الامتحان الخاص بها يوم الثلاثاء المقبل.
 
وبحسب الاستمارة، فإن المبلغ المطلوب للمقعد الواحد، 4500 دولار أمريكي سنويا، شريطة أن يدفع الطالب كامل المبلغ عن السنوات الست، بالريال اليمني وبسعر صرف الدولار وهو نفس سعر الصرف بالبنك المركزي اليمني، ما يزيد عن 16 مليون ريالاً يمنياً.
 
وأشارت إلى أن كامل المبلغ يجب أن يدفع دفعة واحدة عند تسجيل الطالب، ولا تعاد الرسوم مطلقا عند الانسحاب أو الرسوب أو التعثر أو الفصل أو النقل من الكلية أو الوفاة، أو لأي سبب كان حتى وإن تم قبول الطالب في نفس الكلية بأي نظام دراسي آخر.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير