×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

مليشيا الحوثي تواصل خروقاتها للهدنة في تعز واستشهاد 10 من أفراد الجيش

العاصمة أونلاين / خاص


الإثنين, 29 أغسطس, 2022 - 07:03 مساءً

استشهد عشرة من أفراد الجيش الوطني بمحافظة تعز، خلال تصديهم لهجمات مليشيا الحوثي، على مواقع في الجبهة الغربية بالمحافظة، على الرغم من استمرار الحديث عن الهدنة المزعومة.
 
وصعدت مليشيا الحوثي، من خروقاتها المتكررة للهدنة، حيث هاجمت بكثافة مواقع الجيش في جبل هان، بمحافظة تعز، ودارت معارك عنيفة، أسفرت عن استشهاد عشرة من أفراد الجيش الوطني، وسقوط 30 عنصرا من عناصر مليشيا الحوثي، بين قتيل وجريح.
 
واستهدف هجوم مليشيا الحوثي، مواقع الجيش في الروض والربيعي والمنعم بجبهة الضباب غربي تعز، في محاولة منها لقطع الشريان الوحيد المؤدي إلى المدينة المحاصرة من الاتجاهات الأخرى.
 
وهددت المليشيا أكثر من مرة بالانسحاب من الهدنة السارية منذ مطلع ابريل الماضي، في ظل خروقات مستمرة يرتكبها الحوثيون وسط صمت أممي ودولي.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً