×
آخر الأخبار
الزبيري: تساهل المجتمع الدولي شجع مليشيا الحوثي على ارتكاب مزيد من الانتهاكات حملة إلكترونية واسعة للتنديد بالدعم الأممي للإرهاب الحوثي رايتس رادار ترصد 12574 انتهاكاً في حواجز التفتيش بين المحافظات لدفاعه عن طفلة مسجونة.. (الحوثي) تعتدي على محام بصنعاء اليمنية تستأنف نشاطها في مطار الريان بحضرموت ما وراء الإقصاء الحوثي المستمر لمنتسبي وزارة الداخلية..؟ عنصرية الحوثي تُحرم طلاب العاصمة صنعاء من احتفالات التخرج مصير الحوالات غير المدفوعة في بيان توضيحي لجمعية الصرافين بصنعاء في ندوة إعلامية .. إطلاق مشروع "صورة من صنعاء" هوية الحوثي الطائفية.. مادة إلزامية على طلاب الثانوية بمدارس صنعاء الخاصة

مقتل قيادي حوثي وأحد مرافقيه بمحافظة ذمار برصاص أحد مسلحي المليشيا

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


الاربعاء, 07 سبتمبر, 2022 - 03:27 مساءً

لقي قيادي لدى مليشيات الحوثي، مصرعه، مع أحد مرافقيه فيما أصيب آخران، برصاص مسلح حوثي في محافظة ذمار.
 
وأفاد مصدر قبلي بذمار، أن قيادياً أمنياً يدعى قيس ناجي البخيتي المكنى بـ"أبو شهاب"، المعين من قبل مليشيا الحوثي مدير أمن مديرية ضوران آنس، قتل اليوم في مدينة ضوران مركز المديرية.
 
وذكر المصدر أن القيادي البخيتي قتل وأصيب ثلاثة من مرافقيه أحدهم توفي في وقت لاحق متأثرا بجراحه أثناء خروجهم لضبط أحد عناصر المليشيا ويدعى عمر الاسدي بعد خلافات حادة نشبت معه على "رشاش آلي" رفض الأخير تسليمه لهم.
 
ولفت المصدر أنه فور وصول القيادي البخيتي مع مرافقيه إلى المسلح عمر الاسدي باشرهم الأخير بالرصاص، مما أسفر عن مصرع القيادي قيس البخيتي، المعين مدير أمن مديرية ضوران آنس، والذي ينتحل رتبة "عقيد" وجندي آخر وإصابة اثنين من مرافقيه.
 
وأشار إلى أن القيادي الحوثي البخيتي ومرافقيه حاولوا عدة مرات خلال الأيام الماضية ضبط العنصر الحوثي الاسدي بهدف ارغامه على تسليم السلاح الرشاش كونه "عهدة" لديه حد قولهم، ولكن محاولاتهم باءت بالفشل.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير