×
آخر الأخبار
دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين

مقتل قيادي حوثي وأحد مرافقيه بمحافظة ذمار برصاص أحد مسلحي المليشيا

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


الاربعاء, 07 سبتمبر, 2022 - 03:27 مساءً

لقي قيادي لدى مليشيات الحوثي، مصرعه، مع أحد مرافقيه فيما أصيب آخران، برصاص مسلح حوثي في محافظة ذمار.
 
وأفاد مصدر قبلي بذمار، أن قيادياً أمنياً يدعى قيس ناجي البخيتي المكنى بـ"أبو شهاب"، المعين من قبل مليشيا الحوثي مدير أمن مديرية ضوران آنس، قتل اليوم في مدينة ضوران مركز المديرية.
 
وذكر المصدر أن القيادي البخيتي قتل وأصيب ثلاثة من مرافقيه أحدهم توفي في وقت لاحق متأثرا بجراحه أثناء خروجهم لضبط أحد عناصر المليشيا ويدعى عمر الاسدي بعد خلافات حادة نشبت معه على "رشاش آلي" رفض الأخير تسليمه لهم.
 
ولفت المصدر أنه فور وصول القيادي البخيتي مع مرافقيه إلى المسلح عمر الاسدي باشرهم الأخير بالرصاص، مما أسفر عن مصرع القيادي قيس البخيتي، المعين مدير أمن مديرية ضوران آنس، والذي ينتحل رتبة "عقيد" وجندي آخر وإصابة اثنين من مرافقيه.
 
وأشار إلى أن القيادي الحوثي البخيتي ومرافقيه حاولوا عدة مرات خلال الأيام الماضية ضبط العنصر الحوثي الاسدي بهدف ارغامه على تسليم السلاح الرشاش كونه "عهدة" لديه حد قولهم، ولكن محاولاتهم باءت بالفشل.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير