×
آخر الأخبار
مصير الحوالات غير المدفوعة في بيان توضيحي لجمعية الصرافين بصنعاء إطلاق مشروع "صورة من صنعاء" في ندوة إعلامية حقوقية بمأرب هوية الحوثي الطائفية.. مادة إلزامية على طلاب الثانوية بمدارس صنعاء الخاصة مجلس إسناد أمانة العاصمة يؤكد مواصلة دعم الجيش في معركته ضد مليشيا الحوثي كملالي طهران.. الحوثية تفرض قيوداَ إضافية على (عبايات) النساء في صنعاء في مدارس صنعاء.. على المعلم والطالب الاستماع الإجباري لخطابات الحوثي.. لماذا؟ الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة يسلم تقرير مراجعة أداء البنك المركزي لمجلس القيادة مجلس القيادة يوجه بتشكيل لجنة لتفعيل دور الثروة البحرية وضبط أسعارها معرض شتاء صنعاء يستقبل مئات الطلاب في مأرب وزير الدفاع يحذر من غض الطرف عن إرهاب مليشيا الحوثي

إضراب شامل لمطارح النيس والخراسانات بسبب جبايات الحوثيين بصنعاء

العاصمة أونلاين / خاص


الاربعاء, 07 سبتمبر, 2022 - 03:32 مساءً

بدأ ملاك مطارح، النيس والخرسانات، في صنعاء، إضراباً شاملاً، احتجاجاً على فرض مليشيا الحوثي اتاوات مالية كبيرة.
 
وقالت مصادر محلية، إن مُلاك مطارح النيس والخرسانات في منطقة زجان ببني حشيش، والحرة ببني الحارث، وثومة بنهم بمحافظة صنعاء دشنوا اضراباً عاماً عن العمل، احتجاجاً على الاتاوات المالية التي فرضتها مليشيا الحوثي مؤخراً عليهم.
 
وأشارت المصادر إلى أن مليشيا الحوثي فرضت اتاوات مالية كبيرة، على تلك المطارح كضرائب، إضافة إلى فرض تسعيرة ثابتة دون النظر إلى خسائر أصحاب المطارح في مسعى منها لدفعهم إلى إيقاف أنشطتهم، وتمكين آخرين موالين لها في هذا القطاع وفق المصادر.
 
وفرضت قيادات حوثية، على ملاك المطارح، عليهم جملة من الإجراءات كما رفعت من الاتاوات المالية عليهم ضمن مخطط للسيطرة على هذا القطاع الحيوي.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً