×
آخر الأخبار
دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين

مقتل مسلح حوثي جراء اندلاع اشتباكات بينية في محافظة إب

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


السبت, 10 سبتمبر, 2022 - 07:49 مساءً

لقي مسلح حوثي، مصرعه، جراء اندلاع اشتباكات في محافظة إب، في ظل فوضى أمنية عارمة تشهدها المحافظة.
 
وقالت مصادر محلية، إن عنصر حوثي، قتل، وأصيب آخر، جراء اشتباكات مسلحة بين عناصر حوثية تابعة للقيادي الحوثي "أبو بشار شاكر الشبيبي"، وبين مواطنين من أسرة بيت "الحديدة" في منطقة بني شمسان بالسحول التابعة لمديرية المخادر شمالي المحافظة، بسبب خلافات على قطعة أرض.
 
وبحسب المصادر، فقد قتل سائق حراثة استقدمها مسلحو القيادي الحوثي "الشبيبي" وأصيب مدير مكتبه، مشيرين إلى أن موضوع الخلاف في الأرض سبق وأن صدرت فيه أحكام قضائية لصالح أسرة بيت "الحديدة".
 
وشنت مليشيا الحوثي حملة عسكرية،عقب الاشتباكات، واستهدفت منازل المواطنين من أسرة بيت الحديدة.
 
يذكر أن القيادي الحوثي "الشبيبي" يمارس انتهاكات ضد المواطنين منذ تعينه من قبل المليشيا مديرا لأمن المديرية ويدعم نافذين لنهب أراض السكان، وفرض جبايات وإتاوات مالية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير