×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تبدأ عملية إحلال للعديد من موظفي مؤسسات الدولة مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين ضعف الطلب العالمي يدفع أسعار النفط للتراجع "نادي الخريجين" عصا مليشيا الحوثي الغليظة لقمع طلاب الجامعات الحكومية 21 ألف حالة انتهاك ضد الطفولة ارتكبتها مليشيا الحوثي خلال 4 سنوات الخارجية اليمنية تدين اعتداء  النظام الإيراني على الأراضي العراقية في صنعاء ومحافظات أخرى.. ما دلالات احتفالات اليمنيين العفوية بثورة 26 سبتمبر"؟ الدولار عند أعلى مستوى في 20 عاما والإسترليني يهبط تحت الضغوطات ميسي يقود الأرجنتين لفوز كبير ويواصل مطاردته لرونالدو أكاديميون وسياسيون: الاحتفاء بثورة 26 سبتمبر رسالة رفض لمشروع مليشيا الحوثي

استشهاد سبعة من أفراد الجيش الوطني إثر 377 خرقاً حوثياً للهدنة

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


الإثنين, 19 سبتمبر, 2022 - 06:49 مساءً

أعلنت قوات الجيش الوطني، عن استشهاد وإصابة 7 من أفرادها إثر 377 خرقاً حوثياً للهدنة الأممية خلال 5 أيام (من 13- 17 سبتمبر) في جبهات الحديدة وتعز والضالع وحجة وصعدة والجوف ومأرب.
 
وبحسب المركز الإعلامي للقوات المسلحة، فإن الخروق توزّعت بين 121 خرقًا في محور حيس جنوب الحديدة، و66 خرقًا في محور البرح غرب تعز، و55 خرقاً في جبهات القتال جنوب وغرب وشمال غرب مارب، و51 خرقاً في محور تعز، و51 خرقاً غرب حجة، و18 خرقاً شرق مدينة الحزم بالجوف، و10 خروق في محافظة صعدة، و5 في محور الضالع.
 
وتنوّعت بين إطلاق النار على مواقع القوات الحكومية بالمدفعية والعيارات المختلفة وبالطائرات المسيّرة المفخخة، ونتج عنها استشهاد أحد أفراد القوات الحكومية وإصابة 6 آخرين.
 
إضافة إلى استقدام تعزيزات واستحداث خنادق وشق طرقات فرعية ونشر طائرات استطلاعية مسيّرة في مختلف الجبهات.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير