×
آخر الأخبار
دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين

غداً الأربعاء.. (العاصمة) يطلق إصداراً خاصاً بأبعاد الحضور الإيراني في الإعلام الحوثي

العاصمة أونلاين/ خاص


الثلاثاء, 20 سبتمبر, 2022 - 08:02 مساءً

يعلن مركز العاصمة الإعلامي إشهار إصداره الخاص بسيطرة النظام الإيراني على وسائل إعلام مليشيا الحوثي، بالتزامن مع العيد الـ 60، لثورة 26 سبتمبر، وذكرى نكبة 21 سبتمبر الثامنة.
 
وسيطلق المركز الإصدار، (الدراسة البحثية) غداً الأربعاء بمدينة مأرب، في ندوة خاصة، يتم فيها استعراض الإصدار، والذي حمل عنوان "برمجة الارتهان.. أبعاد الحضور الإيراني في مضامين وسائل الإعلام الحوثية.
 
وتأتي الدراسة البحثية كمساهمة من المركز، في كشف الألاعيب الإيرانية، إعلامياً بتوظيفها وسائل الإعلام الحوثية، سعياً لفرض سيطرتها على اليمن، واتخاذها منطلقاً لاحتلال المنطقة العربية والتحكم بخطوط الملاحة البحرية، في إطار مشروعه التوسعي الطامع.
 
وبحسب مدير مركز العاصمة، عبدالسلام الغباري، فإن الدراسة تطرقت إلى سياقات المضامين الإعلامية الإيرانية في إعلام الحوثي.. مشيراً إلى أن تلك المضامين قدمت بطرق ملتوية وخادعة، اتسمت بالانتقاء والحذف والإبراز والتهميش والتضخيم والتحجيم، بهدف السيطرة على العقل اليمني وتطويعه لخدمة المشروع الفارسي.
 
وقال إن بقدر ما توضح الدراسة مكامن السيطرة الإيرانية، تحذر من خطورتها التي تريد أن ينسلخ اليمنيون عن هويتهم ومحيطهم العربي والإسلامي وتسهيل مهمة احتلال أرضهم والتحكم بها وخيراتها.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير