×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تبدأ عملية إحلال للعديد من موظفي مؤسسات الدولة مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين ضعف الطلب العالمي يدفع أسعار النفط للتراجع "نادي الخريجين" عصا مليشيا الحوثي الغليظة لقمع طلاب الجامعات الحكومية 21 ألف حالة انتهاك ضد الطفولة ارتكبتها مليشيا الحوثي خلال 4 سنوات الخارجية اليمنية تدين اعتداء  النظام الإيراني على الأراضي العراقية في صنعاء ومحافظات أخرى.. ما دلالات احتفالات اليمنيين العفوية بثورة 26 سبتمبر"؟ الدولار عند أعلى مستوى في 20 عاما والإسترليني يهبط تحت الضغوطات ميسي يقود الأرجنتين لفوز كبير ويواصل مطاردته لرونالدو أكاديميون وسياسيون: الاحتفاء بثورة 26 سبتمبر رسالة رفض لمشروع مليشيا الحوثي

غداً الأربعاء.. (العاصمة) يطلق إصداراً خاصاً بأبعاد الحضور الإيراني في الإعلام الحوثي

العاصمة أونلاين/ خاص


الثلاثاء, 20 سبتمبر, 2022 - 08:02 مساءً

يعلن مركز العاصمة الإعلامي إشهار إصداره الخاص بسيطرة النظام الإيراني على وسائل إعلام مليشيا الحوثي، بالتزامن مع العيد الـ 60، لثورة 26 سبتمبر، وذكرى نكبة 21 سبتمبر الثامنة.
 
وسيطلق المركز الإصدار، (الدراسة البحثية) غداً الأربعاء بمدينة مأرب، في ندوة خاصة، يتم فيها استعراض الإصدار، والذي حمل عنوان "برمجة الارتهان.. أبعاد الحضور الإيراني في مضامين وسائل الإعلام الحوثية.
 
وتأتي الدراسة البحثية كمساهمة من المركز، في كشف الألاعيب الإيرانية، إعلامياً بتوظيفها وسائل الإعلام الحوثية، سعياً لفرض سيطرتها على اليمن، واتخاذها منطلقاً لاحتلال المنطقة العربية والتحكم بخطوط الملاحة البحرية، في إطار مشروعه التوسعي الطامع.
 
وبحسب مدير مركز العاصمة، عبدالسلام الغباري، فإن الدراسة تطرقت إلى سياقات المضامين الإعلامية الإيرانية في إعلام الحوثي.. مشيراً إلى أن تلك المضامين قدمت بطرق ملتوية وخادعة، اتسمت بالانتقاء والحذف والإبراز والتهميش والتضخيم والتحجيم، بهدف السيطرة على العقل اليمني وتطويعه لخدمة المشروع الفارسي.
 
وقال إن بقدر ما توضح الدراسة مكامن السيطرة الإيرانية، تحذر من خطورتها التي تريد أن ينسلخ اليمنيون عن هويتهم ومحيطهم العربي والإسلامي وتسهيل مهمة احتلال أرضهم والتحكم بها وخيراتها.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير