×
آخر الأخبار
تعذيب حتى الإغماء.. تفاصيل إرهاب عبدالقادر المرتضى بحق الصحفيين المختطفين تبييض جرائم وأساليب ابتزاز مبتكرة.. ما وراء الجمرك الحوثي في منطقة عفار بالبيضاء؟ كـ"ملالي إيران وتنظيمات الإرهاب".. إجراءات حوثية جديدة على مطاعم صنعاء  الفرحة تعم المغرب بعد التأهل للدور الثاني في مونديال قطر نقابة المحامين تكرم رئيس محكمة استئناف محافظتي مأرب والجوف   تدشين امتحانات المحاسب القانوني من حملة الماجستير والبكالوريوس في عدن إصلاح حضرموت يطالب سلطات المحافظة بسرعة إطلاق سراح القيادي عوض الدقيل اليابان ترصد ٣٦ مليار دولار لتحديث صواريخها مدرب المغرب: اللاعبون يريدون "كتابة التاريخ" في مواجهة كندا مباحثات يمنية أمريكية لمناقشة تداعيات الهجمات الحوثية على موانئ تصدير النفط

مقاومة إب تقيم احتفالاً بعيد 26 سبتمبر بحضور رئيس الأركان

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


السبت, 24 سبتمبر, 2022 - 11:09 مساءً

أقامت المقاومة الشعبية لمحافظة إب اليوم حفلاً خطابياً بمناسبة العيد الـ60 لثورة 26 سبتمبر الخالدة، بحضور رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز.
 
وفي الحفل، الذي أقيم بمدينة مأرب، هنأ رئيس هيئة الأركان العامة، الحضور بثورة سبتمبر المجيدة التي قام بها شعبنا ضد الحكم الامامي المتخلف والذي تحاول المليشيا العودة من جديد.. مؤكداً بأن الشعب اليمني وقواته المسلحة لن يسمح بذلك وسوف يتم القضاء على هذا المشروع المتخلف المدعوم من إيران مهما كلف الثمن.
 
وأشاد رئيس هيئة الأركان بالتضحيات والبطولات الخالدة التي سطرها أبناء محافظة إب وجميع أبناء شعبنا اليمني بمختلف فئاته وأطيافه في ميادين الشرف لمواجهة المشروع الكهنوتي المستبد.
 
من جانبه قال الشيخ عبد الحكيم المرادي رئيس مقاومة محافظة اب في كلمة له خلال الحفل:" ان احتفالنا بثورتي سبتمبر واكتوبر، يعد امراً بالغ الاهمية اذ انه يتوجب علينا ان نستمر في حمل سلاحنا بايدينا لمقارعة فلول الامامة في كل الجبهات والثغور مساندين لابطال جيشنا الوطني".
 
مؤكداً بأن مقاومة محافظة إب في أتم الجاهزية للمشاركة مع أبطال الجيش الوطني في معركة الخلاص ونيل شرف تحرير الوطن من المليشيات الكهنوتية.
 
وتخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية والقصائد الشعبية التي نالت استحسان الحضور.
 
حضر الحفل محافظ محافظة ريمه اللواء محمد الحوري ومستشار وزير الدفاع اللواء الركن محمد الحبيشي وقائد مقاومة تهامة الشيخ يحي منصر، وعدداً من الوكلاء ومدراء العموم والقيادات العسكرية والأمنية والاجتماعية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً