×
آخر الأخبار
تعذيب حتى الإغماء.. تفاصيل إرهاب عبدالقادر المرتضى بحق الصحفيين المختطفين تبييض جرائم وأساليب ابتزاز مبتكرة.. ما وراء الجمرك الحوثي في منطقة عفار بالبيضاء؟ كـ"ملالي إيران وتنظيمات الإرهاب".. إجراءات حوثية جديدة على مطاعم صنعاء  الفرحة تعم المغرب بعد التأهل للدور الثاني في مونديال قطر نقابة المحامين تكرم رئيس محكمة استئناف محافظتي مأرب والجوف   تدشين امتحانات المحاسب القانوني من حملة الماجستير والبكالوريوس في عدن إصلاح حضرموت يطالب سلطات المحافظة بسرعة إطلاق سراح القيادي عوض الدقيل اليابان ترصد ٣٦ مليار دولار لتحديث صواريخها مدرب المغرب: اللاعبون يريدون "كتابة التاريخ" في مواجهة كندا مباحثات يمنية أمريكية لمناقشة تداعيات الهجمات الحوثية على موانئ تصدير النفط

احتفالات كرنفاليه في تعز بمناسبة العيد الوطني الـ60 لثورة 26 سبتمبر

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


الأحد, 25 سبتمبر, 2022 - 02:52 مساءً

تواصلت في مدينة تعز، اليوم احتفالات كرنفالية، تزامناً مع الذكرى الستين، لثورة السادس والعشرون من سبتمبر المجيدة.
 
وشهِدت مدرسة الشهيدِ الحكيمي صباح اليومِ حفلاً طلابياً متميزاً شاركت فيه طالبات المدرسة بفقرات فنية وطنية جسَّدَت أهدافَ الثورةِ ومكتسباتِهَا.
 
وثمَّنَت الفعالية التضحياتِ الجسيمةَ التي قدَّمَها اليمنيونَ في الستينَاتِ من خلالِ مواجهة الإمامة والاستبدادِ، موكِّدَةً تمسُّكَ أبناءِ المدينةِ بالجمهوريةِ واستمرارِ صمودِهِم في مواجهةِ الإماميِّين الحوثِيين.
 
وتعَدّ هذه الفعاليات بحسب مسؤولِي التربية والتعليم أبرز متطلباتِ المرحلةِ لتكريسِ مفاهيمِ الولاءِ الوطني للبلادِ وثوراتِهَا التحرريةِ، في وقتٍ تُواجِهُ فيها الأجيالُ خطرَ التجهيلِ المُمَنهَج من قبلِ المليشيا الحوثية.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً