×
آخر الأخبار
تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني اصلاح أمانة العاصمة ينعي الشيخ عبد المجيد بن عزيز الزنداني الإصلاح ينعي الشيخ الزنداني ويؤكد "خسرت اليمن قائد وطني سخر حياته للشعب حاملا لقضاياه ومدافعا عن حقوقه" رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ عبد المجيد الزنداني  خلال أقل من اسبوع.. مليشيا الحوثي تدفن 22 من عناصرها بصنعاء

مأرب تشهد عرضاً عسكرياً مهيباً احتفاءً بأعياد الثورة اليمنية

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الإثنين, 26 سبتمبر, 2022 - 10:06 مساءً

شهدت محافظة مأرب، اليوم الإثنين، عرضا عسكريا مهيبا نظمته وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة ووزارة الداخلية، احتفاءً بأعياد الثورة اليمنية المجيدة (26 سبتمبر، 14 أكتوبر، 30 نوفمبر ).
 
وأقيم العرض الذي يعد الأكبر، بحضور عضو مجلس القيادة الرئاسي الشيخ سلطان العرادة، ورئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك عدد من الوزراء ونواب ووكلاء الوزارات والمحافظات.
 
وتم استعراض وحدات رمزية من الجيش والأمن أمام المنصة، بمشاركة وحدات من بعض القوات العسكرية والأمنية بمختلف التخصصات والتشكيلات وقوات مكافحة الإرهاب، عكست مستوى الجاهزية والكفاءة القتالية والمعنوية التي يتمتع بها أبطال الجيش والأمن.
 
كما شاركت في العرض وحدات من السلاح الثقيل ومضادات الدروع، وكتائب رمزية للمقاومة الشعبية.
 
وأعرب اللواء العرادة، عن سعادته وهو يقف بين إخوانه من أبناء القوات المسلحة والأمن والمقاومة الشعبية في العرض العسكري الكبير، تزامناً مع احتفالات الشعب اليمني بالعيد الستين لثورة 26 من سبتمبر المجيدة، والتي كانت من أعظم الثورات.
 
وأكد أن ثورة 26 سبتمبر هي الثورة الأم التي أعادت الاعتبار للإنسان اليمني وأنهت عقودا من الجهل والتخلف والعنصرية والاستبداد.
 
كما أكد بأن أبطال القوات المسلحة والأمن ليسوا جيش حزبٍ ولا قبيلة ولا منطقةٍ ولا سلالة، وأنهم التجسيد الحقيقي لعراقة اليمن وأصالة اليمنيين والنموذج الأرقى في الرجولة والفداء والانتماء للوطن بعيداً عن الجهوية والمناطقية.
 
ودعا العرادة إلى تضافر الجهود لتخطي العراقيل وتذليل العقبات ورص الصفوف في شمال اليمن وجنوبه وشرقه وغربه لمحاربة الأفكار الدخيلة وإنهاء التمرد الحوثي، مشيراً إلى أن مشروع ميليشيات الحوثي الايرانية غير مؤهل للبقاء في أرض الايمان والحكمة، ويتآكل من الداخل، ويحمل في أعماقه جذور فنائه.
 
وتوجه عضو مجلس القيادة الرئاسي بالدعوة الصادقة إلى كافة النُخب والفئات والشرائح بالابتعاد عن الخلافات الجانبية وعدم الالتفات لصغائر الأمور وتوحيد الصف الجمهوري والحرص على تقويته وبقائه صلباً ومتماسكاً.
 
وشدد على تفعيل العمل المشترك بين كافة القوى الوطنية، والعمل الدؤوب الصادق بما يتناسب مع حجم التحديات، ووضع المصلحة الوطنية فوق كل الاعتبارات، وتوجيه البوصلة نحو تحرير الوطن وإنهاء التمرد الحوثي.
 
وجدد اللواء العرادة العهد بمواصلة السير بكل إصرار وثبات في أداء المهام المقدسة ومواجهة الأخطار المحدقة بالوطن، والبقاء على العهد مع أحرار اليمن من أجل تحرير البلاد.
 
من جهته، أكد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز التزام القوات المسلحة بواجباتها في استعادة الدولة وحفظ أمن الوطن واستقراره وثوابته ومحاربة الإرهاب بكل أشكاله.
 
وأوضح أن مؤسسة الجيش ستبقى الدرع المتين لليمن وملتزمة بدستور الجمهورية اليمنية وتقوم بمهامها تحت توجيهات القيادة العليا وتحت المظلة العربية، لافتاً إلى أن أبطال الجيش يقاتلون عن كرامة اليمن وسيظلون أوفياء للعهد وماضين بإصرار حتى تحقيق الانتصار وتحقيق أهداف ثورة سبتمبر وأكتوبر العظيمتين.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير