×
آخر الأخبار
تعذيب حتى الإغماء.. تفاصيل إرهاب عبدالقادر المرتضى بحق الصحفيين المختطفين تبييض جرائم وأساليب ابتزاز مبتكرة.. ما وراء الجمرك الحوثي في منطقة عفار بالبيضاء؟ كـ"ملالي إيران وتنظيمات الإرهاب".. إجراءات حوثية جديدة على مطاعم صنعاء  الفرحة تعم المغرب بعد التأهل للدور الثاني في مونديال قطر نقابة المحامين تكرم رئيس محكمة استئناف محافظتي مأرب والجوف   تدشين امتحانات المحاسب القانوني من حملة الماجستير والبكالوريوس في عدن إصلاح حضرموت يطالب سلطات المحافظة بسرعة إطلاق سراح القيادي عوض الدقيل اليابان ترصد ٣٦ مليار دولار لتحديث صواريخها مدرب المغرب: اللاعبون يريدون "كتابة التاريخ" في مواجهة كندا مباحثات يمنية أمريكية لمناقشة تداعيات الهجمات الحوثية على موانئ تصدير النفط

سأحتفل ولن أسمح لأحد يذلني.. خريجة (كفيفة) تعلّق على نادي الخريجين الحوثي بصنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الخميس, 29 سبتمبر, 2022 - 09:54 مساءً

علّقت إحدى الطالبات الكفيفات بجامعة العلوم والتكنولوجيا على قرار، ما يسمى بنادي الخريجين الحوثي بصنعاء، والخاص بتقييد الاحتفالات الجامعية.
 
وقالت الطالبة، والتي ستحتفي بتخرجها، إنها انتظرت طويلاً يوم التخرج من اجل الاحتفاء به، لذا لن تسمح لأحد سلبها هذا الفرحة والتي هي مرة واحدة في العمر.
 
الطالبة الكفيفة، والتي اجتهدت من أجل هذه اللحظة أضافت "وحين اقترب الموعد، نادي الخريجين يفكر في ابتزازي واستغلال فرحتي لإذلالي بشروطهم الجبروتية كحال بقية الأوضاع في البلد".
 
وواصلت قائلة، "لكنني وغيري الكثير، من ذوي الكرامات لن نسمح بان تُستغَل اتعابنا لتحقيق مطامعهم وسنعلن انسحابنا من الحفل إن لزم الأمر".
 
وقبل أيام تداول ناشطون وثيقة صادرة من النادي الحوثي، والتي هي عبارة عن تعميم تضمن شروطاً وقيوداً تعسفية جديدة لمحاصرة وتقييد حفلات التخرج لطلبة الجامعات التي تسيطر عليها بصنعاء.
 
وجاء في التعميم 20 قيداً، لما يسمى "نادي الخريجين" وهو كيان حوثي استحدثته مليشيا الحوثي للرقابة على طلبة الجامعة.
 
وتسعى المليشيا من خلال التقييد إلى فرض أفكارها الطائفية السلالية والأخرى المستوردة من إيران ومنها منع الفِرق الموسيقية، وإلغاء جميع الفقرات والترفيهية المتعارف على وجودها في جميع حفلات التخرّج مسبقا، بحُجة أنها فقرات من شأنها تأخير النّصر، حسب اعتقاد الحوثيين.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً