×
آخر الأخبار
رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة تنفيذي "أمانة العاصمة": مهمة استعادة الدولة تتطلب تضافر الجهود الرسمية والشعبية

ذمار ..مسلح حوثي يقتل ويصيب خمسة أشخاص من أسرة واحدة في الحدأ

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


السبت, 01 أكتوبر, 2022 - 06:46 مساءً

ارتكب مسلح حوثي في محافظة ذمار، مجزرة مروعة، حيث أقدم على قتل وإصابة خمسة أشخاص، من أسرة واحدة، بينهم شيخ قبلي.
 
وقال شهود عيان، إن مسلح حوثي، في مديرية الحدا بذمار، قتل ثلاثة مواطنين، وأصاب اثنين آخرين، من أسرة واحدة.
 
وبحسب شهود العيان، فإن المسلح الحوثي، يدعى (سيف الداعر)، أقدم على إطلاق الرصاص الحي على خمسة اشخاص في مديرية الحدا، مما أدى الى مقتل ثلاثة منهم وإصابة ثلاثة أخرين في حادثة غادرة، وهم الشيخ (مقبل ناصر الكثيري، محمد مقبل ناصر الكثيري- نجله) وثالث يدعى (صالح محمد سعد الكثيري) فيما اصيب اثنين أخرين احدهما حالته بالغة.
 
تأتي الحادثة بعد يوم واحد من مقتل خمسة من أسرة واحدة، على يد مسلح، بسبب خلاف على قطعة أرض، في محافظة المحويت، شمال صنعاء.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً